رائج الأن

من هو الشيخ احمد سلمان ويكيبيديا

من هو الشيخ احمد سلمان ويكيبيديا، لقد أصبح الشيخ الفاضل أحمد سلمان حديث الكثير من الناس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وخاصة بعد أن قام بالرد على أهل الشيعة الذين ينكرون وجود الرسل والأنبياء والمرسلين ويسيئون إلى المسلمين والإسلام، ويطعنون في الدين الإسلامي.

السيرة الذاتية للشيخ أحمد سلمان الأحمدي

اشتهر الشيخ أحمد سلمان الأحمدي بسيرته الحسنة بين الناس وفضيلة ومثقف. كان الشيخ أحمد سلمان الأحمدي على دراية بالعديد من النصوص الخطابية الشيعية المعتدلة، وأجرى الشيخ أحمد سلمان الأحمدي حوارات كبيرة. ومنها حواره في برنامج تونسي، وعندما تنظر إلى العروض التي ظهر فيها، يجد الشيخ أحمد سلمان الأحمدي الرصانة والبلاغة في الحديث، وسأله المذيع الكثير من الأسئلة فأجابها.

كتب الشيخ أحمد سلمان الأحمدي

كتب الشيخ أحمد سلمان الأحمدي العديد من الكتب المرئية على الإنترنت قرأها كثير من الناس بالإضافة إلى كتبه المطبوعة في المكتبات. ومن أهم مؤلفات الشيخ أحمد سلمان الأحمدي كتاب “نهج البلاغة”، وفاطمة الزهراء عليها السلام، أحداث ما بعد الرحيل. وكتاب قضى به صلى الله عليه وسلم ليلته في الهجرة، بالإضافة إلى كتاب تفسير القمي، وكتاب وهم القراءة المنسية.

أحمد سلمان يرد على الشيعة

خرج الشيخ والداعية التونسي أحمد سلمان في حوار عبر برنامج قناة تونس وقد قام بالرد الرائع على جميع إدعاءات أهل الشيعة، حيث أنه أبهر الجميع بإجاباته الرصينة والرائعة التي تدل على رجاحة عقله وتفكيره، وقام بالإجابة على جميع الأسئلة التي وجهت إليه أمام المشاهدين والحضور، وقد قام بالرد على الشيخ الذي افترى على شيعة أهل البيت الذي قال أن الإيمان بالصحابة ليس من أركان الإيمان، وأن حديث المبشرين في الجنة ضعيف، وأن الشيعة هم أسسوا الإحتفال في المولد النبوي، وغيرها كثير وأجاب على ذلك ردا مقنع شافي وكافي.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن الشيخ احمد سلمان بشكل مفصل ، وتكلمنا عن السيرة الذاتية للشيخ احمد سلمان بشكل عام، وايضا تعرفنا علي كتب الشيخ احمد سلمان، ورد الشيخ احمد سلمان علي الشيعة

السابق
تفاصيل القبض على عبدالرحمن السديس
التالي
سبب انهاء مهام 43 من رؤساء الدوائر