رائج الأن

ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل

ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل، تلقت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي الكثير من الانتقادات اللاذعة في الساعات القليلة الماضية، حيث أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة من فيلم ديسكو، والذي وصفه الكثير بالخجل والذي ينافي تقاليد المجتمع الإسلامي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل.

من هي ميار الببلاوى

قبل التعرف على ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل، دعونا نتعرف على من هي ميار الببلاوي، وهي ممثلة مصرية، من مواليد أسيوط، وهي من واحد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني، حيث أعلنت اعتزالها الفن، بالإضافة إلى ارتداء الحجاب، انتشر اسمها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية.

الفنانة ميار الببلاوي فيلم ديسكو

أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المخضرمة  ميار أثناء فلم ديسكو، والذي وصفه الكثير بالخجل، وذلك لأنه يحتوى على مشاهدة تنافي القيم الأخلاقية،  والمجتمع الإسلامي بشكل كامل، علماً أن الفنانة اعتزلت الفن في الآونة الأخيرة.

ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل؟

أثار مشهد ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل حالة من الجدل الكبير في الساعات القليلة الماضية،  والذي سبب موجة غضب كبيرة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، علماً ان هذا المشهد ليس بحديث، والذي يرجع من مشهد من فلم ديسكو الذي تم طرحه 1994 م.

انتشر فيديو ميار الببلاوي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، ختاماً كنا قد تعرفنا على ميار الببلاوى مع عمرو عبد الجليل.

السابق
سبب فصل موظفين جامعة طيبة بالسعودية
التالي
الفنانة ميار الببلاوي فيلم ديسكو ديسكو