رائج الأن

هل يوجد مظاهرات في مصر يوم 11/11

هل يوجد مظاهرات في مصر يوم 11/11، تشهد جمهورية مصر العربية حالة من القلق العام بسب دعوات اطلقها البعض ضد الانقلاب السياسي، وعلى رأسهم رجل الاعمال محمد علي للتظاهر في البلاد يوم الحادي عشرة من شهر نوفمبر الحالي 2022، وباتت هذه الدعوات تحظى باهتمام كبير على مستوى العالم، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على هل يوجد مظاهرات في مصر يوم 11/11.

مظاهرات في مصر يوم 11/11

يترقب العالم أجمع يوم 11-11-2022 في مصر بسبب قيام الكثير من الشعب بحملة دعوات للانقلاب ضد الرئيس المصري، وبات السيسي متخوف من هذا اليوم ويطلق تحذيرات والعواقب أثر تلك الدعوات، وجاءت هذه الدعوات من قبل أشخاص معروفة في الدولة وعلى مستوى كبير.

هل يوجد مظاهرات في مصر يوم 11/11/2022

ذكرت العديد من الصفحات التي تدعو إلى قيام مظاهرات في هذا اليوم التجمع في كافة الامكان من اجل التظاهر، حيث ذكرت النائب عبد المنعم إمام، ان رئيس حزب العدل المصري، ذكرت ان هذه التظاهرات هي والعدم سواء، ويرى أنها مجرد دعاوى فردية مشبوه.

ماذا سيحدث يوم 11 11 في مصر

أطلقت العديد من الصفحات المصري على دعوات التظاهر يوم 11-11، وهذه التظاهرات تأتي ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، هذا وقد حذر الرئيس المصري من هذه التظاهرات، وذكر البعض ان هذه الدعوات مجرد دعاوى فردية مشبوهة.

حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من هذه التظاهرات معقب النتائج التي سوف تحصل في هذا اليوم، ختاماً كنا قد تعرفنا على هل يوجد مظاهرات في مصر يوم 11/11.

السابق
سبب فصل 600 موظف من جامعة طيبة
التالي
سبب ‫وفاة الطالبة نوره سعيد سيف اليافعي