رائج الأن

اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟

اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب وصولهم إلى الحديقة، تعتبر الألغاز واحد من الالعاب المسلية، والتي تخلق من جو من المنافسة بين الاسرة والاصدقاء، كما تم تكرار هذه السؤال بشكل كبير في لعبة كلمات متقاطعة، وهنا سوف نتعرف على الاجابة الصحيح لهذا السؤال.

اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة

تعبر هذه الاسئلة من أصعب الاسئلة التي تمر على الأشخاص، والتي تحتاج إلى ذكاء من اجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة، حيث يأتي ترتيب وصول الأشخاص كتالي:

  • إن تريتب وصولهم هو: خالد ثم سالم يليه سعيد، ومن بعده جمال وأخرهم قاسم.

الغاز صعبة وحلولها 2022

تعتبر الألغاز واحدة من الالعاب المسلية، والتي تساعد في كسب كمية كبيرة من المعلومات لدي الافراد، ومنها لعبة كلمات متقاطعة، وهنا سوف نعرض لكم بعض الألغاز مع ذكر الاجابة عليها:

  • ما هو الشيء الذي ينقص كلما زاد/ العمر.
  • ما هي شهور السنة التي تحتوي على 28 يوماً/ جميع الاشهر.
  • حيوان يعتقد الكثير من الناس أنه نبات/ الإسفنج.
  • ما هو مصدر شرب سكان وادي النيل/ الحنفيات.

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على إجابة السؤال السابق، كما وقمنا بوضع العديد من الأسئلة مع ذكر الاجابة عليها.

السابق
سبب وفاة والده سيد معوض
التالي
اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟