رائج الأن

من هو بامسي الب الحقيقي السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو بامسي الب الحقيقي السيرة الذاتية ويكيبيديا، هو بامسي بيريك بن بيبورا أو بامسي ألب هو أحد محاربي الأغوز وهو من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير في العالم سابقا وهو من الاساطير التركية التي قامت بالوفاء الى صديقها والعمل الجاد في الكثير من الأمور من اجل القيام بالكثير من الأنشطة البطولية التي يحتاجها الانسان من اجل أن يصبح اسطورة تتحدث عنها الأجيال.

من هو بامسي الب الحقيقي السيرة الذاتية

من الجدير بالذكر ان الب بامسي تم اختطافه في الحرب الاهلية التي حدثت بين الاغوز، حيث يعد بامسي من الأغوز الداخليين وزوجته من الخارجيين، حيث قام زعيم الأغوز الخارجيين بطلب المساعدة من بامسي ولكنه لم يقم بمطاوعته مما أدى الى الكثير من الامور المهمة التي حدثت بينهما لان بامسي لم يرد أن يخون صديقة سالور كازان والذي يعد زعيم الاغوز الداخليين .

كيف تجسدت شخصية بامسي الب في حياتنا

بالإضافة الى ما سبق فان بامسي من الشخصيات التي تجسد في الكثير من الاعمال الفنية المتميزة والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الأنشطة المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع والتي تدل على الشخصية الكبيرة والأسطورة الحقيقية بامسي ومنها قيام بوراك اكساك بتسمية فيلمه الذي انتج بامسي بيريك والذي يتحدث عن قصص الحب عند الاتراك في القدم.

قصة بامسي الب في مسلسل أرطغرل

قصة بامسي مع المسلسل التركي الشهير أرطغرل والمؤسس عثمان حيث ظهرت شخصية بامسي ببيرك بدور تور الدين سونمبز، حيث استطاع المسلسل تحقيق الكثير من الارباح والنجاح الكبير في المجتمع من خلال القيام بعمل العديد من الإجراءات المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع من اجل استحضار التاريخ القديم والذي يعتزون به وبالأحداث التي جرت فيه.

 

من هو بامسي الب الحقيقي السيرة الذاتية ويكيبيديا

 

هو شخصية تاريخية يفتخر بها الشعب التركي، وبامسي الب هو مقاتل جسور من قبيلة الكايي المشهورة.
الممثل التركي نور الدين سونماز من مواليد 24 يوليو 1978 م ولد في مدينة إسطنبول يحمل الجنسية التركية وديانته الإسلام لعب دور بامسي ألب بكل حرفية وإتقان.

السابق
من هي زوجة نايف حمدان
التالي
من هي فرح مراد السيرة الذاتية ويكيبيديا