رائج الأن

ذكرى وفاة الشيخ زايد 2 نوفمبر

ذكرى وفاة الشيخ زايد 2 نوفمبر، الشيخ زايد من أبرز الشخصيات التي لاقت الكثير من القبول في العالم العربي وهو من الشخصيات التي يحتل في ذكر وفاته الشعب الإماراتي وهو من ابرز الشخصيات المشهورة التي عمت في تطوير الامارات العربية، ويهتم الكثير من الأفراد التعرف علي ذكرى وفاة الشيخ زايد 2 نوفمبر من أجل الاحتفال في اك الذكري، ويعد الشيخ زايد هو مؤسس دولة الإمارات.

ذكرى وفاة الشيخ زايد تويتر

يحتفل تطبيق التويتر في ذكرى وفاة الشيخ زايد وهو من أبرز الشخصيات  التي لاقت الكثير من حب المتابعين في العالم العربي وخصوصا في الإمارات العربية المتحدة، ويعد تطبيق التويتر من التطبيقات التي يتم استخدامها في الكثير من دول العالم وهو من التطبيقات التي يمكن من خلاله تحميل وتنزيل الكثير من التغريدات، ويغرب البعض من الناس التعرف  علي تطبيق التويتر الخاص في ذكري وفاة الشيخ زايد وهو من خلال الرابط التالي من هنا.

كلام عن ذكرى وفاة الشيخ زايد

2 نوفمبر من الأيام التي لا يمكن نسيانه من قبل الشعب الإماراتي وهو يوم ذكرى وفاة مؤسس الإمارات وهو الشيخ زايد، ومن أجمل الكلام عن الشيخ وايد ما يلي:

هذه دروس إنسانية لنا جميعاً، لأجيال من بعدنا ولكل محب للخير، تعلمت منه الكثير بإضافة زايد وأصدقائه، رحمه الله، أحب الناس ورحمهم، وإذا أعطى فسيكون سعيدًا جدًا إذا رأى الراحة والرضا في وجوه الناس.

كان فعل الخير غريزة بالنسبة له، وكان العطاء جزءا من شخصيته رحمه الله، فقد كان جزءا من يومه وعنصر أساسي في حياته، ولذلك أحبه الناس وكان قلبه مرتفعًا.

لقد تركتم هذا العالم ولكنكم لم تتركوا صلواتنا وقلوبنا ولن تذهبوا.

خلق الله مليون قائد وقائد، لكن ليس قائداً حسب تعريف زايد.

نتذكر سيرة زايد وحب زايد.. وخير زايد الذي بلغ أقاصي الدنيا.. وقيم زايد لمساعدة الضعفاء، وحبه في إنقاذ الخالدين وتعزية الضعيف.

تاريخ وفاة الشيخ زايد هجري

الشيخ زايد من ابرز واشهر الشخصيات التي عملت في تطوير وتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة وقد لكثير من الأعمال التي أدت إلى ظهور الإمارات واحدة من أفضل الدول العربية في قارة آسيا، ويرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو تاريخ وفاة الشيخ زايد هجري، ويكون تاريخ الوفاة 15 رمضان عام 1425 هجري.

الشيخ زايد من الشخصيات التي أثارت الكثير من الضجة والحزن في الشارع الإماراتي بعد الإعلان عن خبر وفاته وهو من أبرز الشخصيات التي حصلت علي حب الكثير من المواطنين في الإمارات.

السابق
كلمة في ذكرى وفاة الشيخ زايد 2 نوفمبر
التالي
يعني ايه فراوله من الصيدليه