رائج الأن

اسماء ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم

اسماء ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم، انتشر العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة عن وفاة الكثير من الافراد في بحر ليبيا وتونس وغيرها، وذلك في طريقه إلى عبور هذه البحار أو ما يسمى بالهجرة الغير شرعية، فيما يبدو أن المسلسل لن يتوقف قريباً، في ظل وجود العوامل المنتجة للهجرة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على اسماء ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم.

ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم

أعلنت السلطات الليبية عن غرق مركب هجرية شرعية قبال السواحل، حيث كان القارب متجه إلى إيطاليا، وذكرت العديد من المصادر أن المركبة تعرض إلى غرق قبال السواحل الشرقية، حيث تم العثور حتى هذه اللحظة على ثلاثة شباب فقط.

اسماء ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم؟

ذكرت وسائل الإعلام الليبية اليوم عن غرق مركب متجه إلى إيطاليا، والذي يحمل 27 مصرياً، علماً أن حتى هذه اللحظة تم العثور على 6 شباب، فيما تبقى 21 مفقوداً لم يتم العثور عليهم، هذا لوم يذكر باقي التفاصيل عن أسماء تلك الضحايا.

الهجرة غير شرعية ليبيا اليوم

تلقت خفر السواحل الليبية اليوم عن تعرض مركب غير شرعي للغرق في وسط البحر، وبعد ساعات قليلة تم الإعلان عن فقدان الكثير من الأشخاص، ولم يتم ذكر عدد الاشخاص بالتحديد الذي كانت تقطن هذه المركبة، فيما جاري البحث حتى هذه اللحظة عن باقي المفقودين.

ما زال مسلسل طريق الهجرة الشرعية مستمر مدام وجود العوامل التي تؤدي إلى ذلك، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على اسماء ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم.

السابق
كم عدد اغاني محمد حماقي
التالي
من هي الناشطة سارة علوان التي حاولت الانتحار في تعز