رائج الأن

كيارا ادفاني ويكيبيديا

كيارا ادفاني ويكيبيديا، هي ممثلة هندية مشهورة تقوم باداء الكثير من الادوار المهمة في الافلام الخاصة بوليورد وافلام توليوود، وهي من الممثلات التي تتمتع بجمال وجسد مميز مما مكنها من الحصول على الشهرة الواسعة من خلال الافلام والمسلسلات التي تقوم بتمثيلها وهي من الشخصيات المرموقه في الهند والتي تمتلك شخصية قوية ومشهورة.

من هي كيارا ادفاني السيرة الذاتية

ولدت كيارا ادفاني في مدينة مومباي الهندية بتاريخ 31 من شهر يوليو من العام 1992 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي ثلاثين عام وقامت بتمثيل الكثير من الافلام الكوميدية المتميزة ونجحت في اداء الأدوار في الافلام التي قامت بتمثيلها وقامت بتمثيل دور المعلمة المتزوجة حديثا في شبكة نتفليكس والتي اشتهرت من خلالها بالشخصية القوية التي تداقع عن الحق.

كم عمر كيارا ادفاني

بدأت كيارا ادفاني العمل في الكثير من الاعمال الفنية منذ صغر سنها في العام 2014 م وعملت فترة ناجحة في حياة أدفاني خلال العام 2018م وحصلت من خلال الافلام على شهرة واسعة في الهند والعالم، لتجسد شخصية النجمة الهندية التي تلألئت في سماء العالم والتي حصلت على الأرباح الكثير من خلال الاعلانات التي ظهرت فيها والافلام التي مثلتها.

كم تبلغ ثروة كيارا ادفاني

عملت في مجال الازياء والمشاركة في العروض المتعددة التي تقام في العالم وقامت بصناعة أفلام التيلجو وقامت بالعمل مع النجم الهندي سلمان خان، حيث تمتلك ثروة كبيرة جدا قدرت بملغ 15 كرور روبية هندية وعادت هذا الارباح والثروة لقاء الكثير من الاعمال التي قامت بتمثيلها من إعلانات وافلام وشركات اجتماعية ومحطات إذاعية وغيرها.

 

كيارا ادفاني ويكيبيديا

هي ممثلة هندية مشهورة تقوم باداء الكثير من الادوار المهمة في الافلام الخاصة بوليورد وافلام توليوود، ولدت كيارا ادفاني في مدينة مومباي الهندية بتاريخ 31 من شهر يوليو من العام 1992 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي ثلاثين عام وقامت بتمثيل الكثير من الافلام الكوميدية.

 

السابق
من هي المعبودة أمونت في مصر القديمة
التالي
متى تخصيص اسهم مرافق