رائج الأن

من هي مارين الحيمر خطيبة اشرف بن شرقي

من هي مارين الحيمر خطيبة اشرف بن شرقي، يعد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من اللاعين المتميزين في المغرب وهو أحد ألمع النجوم العرب والذين قدموا أداء متميز مع الأندية التي شارك معها في البطولات المتعددة ومنها نادي الوداد المغربي ونادي الزمالك المصري حيث تألق بشكل لافت مع نادي الزمالك وجذب أنظار المتابعين والنجوم في العالم.

من هي مارين الحيمر خطيبة اشرف بن شرقي

ترددت العديد من الاخبار حول لاعب كرة القدم المغربي أشرف بن شرقي وارتباطه بعارضة الأزياء الفرنسية مارين الحمير والتي تمتلك شهرة واسعة في العالم لأنه تعمل عارضة أزياء ونجمة التلفزيون الفرنسي في الواقع وهي من الشخصيات التي تتمتع بجمال باهر والتي تتميز بالكثير من المميزات التي ساهمت في نجاحها في مجال عمل الأزياء والعمل التلفزيوني.

حقيقة اعتناق مارين الحيمر خطيبة اشرف بن شرقي الدين الاسلامي

من الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الفرنسية ذات الأصول المصرية مارين الحمير قامت باعتناق الدين الإسلامي وانتشر لها فيديو وهي في احد المساجد الكبرى في فرنسا وهي تقوم بنطق الشهادتين، حيث تفاعل الجمهور المصري والعربي مع الخبر وعبر عن فرحته بدخولها الاسلام حيث ارتبط اسمها باللاعب العربي المتألق أشرف بن شرقي حيث ربطتهم علاقة صداقة وسيعقدون زواجهم قريبا.

من هو اشرف بن شرقي خطيب مارين الحمير

ولد أشرف بن شرقي في مدينة تازة في المملكة المغربية العربية وهو من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي وهو حاليا لاعب في نادي الجزيرة الاماراتي وهو الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو مركز الجناح وصانع الالعاب والمهاجم الصريح مما يتيح لمدربيه الاستفادة منه في الكثير من المراكز وخطط اللعب، يبلغ من العمر حاليا 28 عام ويبلغ طوله 1.76 م ويرتدي الرقم 22 في نادي الجزيرة الاماراتي.

 مارين الحيمر خطيبة اشرف بن شرقي هي

هي مارين الحيمر عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الفرنسي، كشفت عن اعتناقها الإسلام، ولدت يوم 5 يوليو 1993م. السن: تبلغ من العمر تسعة وعشرين عام حاليا، ‏مارين الحمير هي حبيبة اللاعب أشرف بن‎ شرقي وسيتزوجون قريبا.

السابق
من هو النائب وضاح الصادق ويكيبيديا
التالي
من هو احسان العوادي السيرة الذاتية ويكيبيديا