رائج الأن

سبب فصل عدد من موظفي تويتر

سبب فصل عدد من موظفي تويتر، حالة من الجدل الكبير خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد تلقي العديد من العاملين في شركة تويتر على تسريحهم، وجاء هذا القرار الجديد مع بدء مالكها الجديد الملياردير إيلون ماسك، لذا سوف نتعرف على حقيقة فصل موظفي تويتر، بالإضافة إلى سبب فصل عدد من موظفي تويتر، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

فصل عدد من موظفي تويتر

بدأت شركة تويتر الجمعة حملة كبيرة والتي تشمل تسريحات شملت ما يقارب 50% من موظفيها، حيث بلغت نسبة كل موظف على حدة عبر البريد الإلكتروني الخاص به، كما أنها منعت من دخول الموظفين إلى المكاتب، بالإضافة إلى أنظمة الداخلية للموقع بين عشية وضحاها.

ما سبب فصل عدد من موظفي تويتر

ذكرت العديد من التقارير انه منذ ان وافق ماسك على شراء شركة تويتر، أخبر أنه سوف يقوم بتقليل قوة العاملين فيه، كما أنه سوف يراجع قواعد تعديل المحتوى، بالإضافة إلى أنه سوف يبحث عن تدفقات جديدة للإيرادات.

إقالة مجلس الإدارة تويتر

غارد مجلس إدارة تويتر، والذي يبلغ عددهم تسعة من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد ان تولى ماسك منصب رئيس الشركة، ومن بين المغادرين بريت تيلور، والمدير التنفيذي باراغ أغاروال، وذكرت العديد من الوسائل الأمريكية أن عدد من حلفاء ماسك التحقوا بالشركة.

أزمة في تويتر بعد إقالة العديد من الموظفين داخل الشركة ومن بينهم المدير التنفيذي، ختاماً كنا قد تعرفنا على سبب فصل عدد من موظفي تويتر.

السابق
كم عينا انفجرت لسيدنا موسى عندما ضرب الحجر
التالي
كم سعر صقر الشاهين