رائج الأن

كم عدد الحسابات الموثقة في تويتر

كم عدد الحسابات الموثقة في تويتر، يعتبر تويتر من اهم التطبيقات المعروفة والمشهورة في هذا العالم و يتم استخدامه من قبل الملايين من الاشخاص، ويمتلكون حسابات كثيره من خلال هذا التطبيق وفي الساعات القليلة الماضية اعلنا الماسك شراء تطبيق تويتر بمبلغ يقارب 45 مليار.

كم عدد الحسابات الموثقة في تويتر

عملية توثيق الحساب على تطبيق تويتر في وقت سابق كانت فقط للمشاهير والشخصيات العامة والشركات، وقد كان عدد الأشخاص الذين يمتلكوا حساب موثوق قليل جداً، وبعد أنّ تم فتح باب التسجيل للحصول على حساب مُوثق زاد عدد الأشخاص بشكل كبير جداً، وقد بلغ عددهم حوالي 189800 شخص، الحسابات الموثقة في تطبيق تويتر الذي يحمل حسابات كثيره موثقة.

من يحق لهم توثيق الحسابات على تويتر

يتساءل الكثير من الأشخاص عن العديد من الاستفسارات التي تتعلق بتوثيق الحساب، حيث أنّ بعض الأشخاص لديهم رغبة في توثيق حساباتهم، وفي هذه الفقرة سنتعرف من يحق لهم توثيق الحساب على تويتر وهو الآتي:

  • الحكومات في مختلف أنحاء العالم أو بعض أفراد هذه الحكومات من وزراء وأعضاء مجلس الشعب ورؤساء الدول وغيرهم من الأفراد التابعين للحكومات بصفة رسمية.
  • المؤسسات الإخبارية كافة، والتي تقوم بنشر الأخبار بشرط أن تكون مؤسسات إخبارية موثقة .
  • الشركات التجارية التي تستغل حسابات تويتر من أجل نشر الجديد حول منتجاتها ووسائل التسويق المختلفة عبر المنصة الاجتماعية تويتر.
  • الأشخاص المؤثرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الرياضيين، الفنانين، أصحاب الشهرة في مجالات الأزياء والموضة، التكنولوجيا والعلوم.

أسباب فقدان توثيق الحساب على تويتر

  • القيام بتغيير الصورة الشخصية بصورة أخرى مختلفة المعالم عن الصور التي تم التوثيق بها، أو القيام بتغيير الاسم المعرف لصالح شخص آخر.
  • انتهاك أحد سياسات تويتر المتعارف عليها من خلال نشر بعض المعلومات المضللة أو التحريض على العنف، والإساءة وإهانة بعض فئات المجتمع.
  • القيام بإجراء تغييرات مضللة للحساب أو الشخص المسؤول عن الحساب، يؤدي ذلك لتغيير هوية الشخصية الموثق للحساب

في الختما نكون قد تعرفنا علي كم عدد الحسابات الموثقة في تويتر، وايضا قمنا بالتعرف علي احقية التوثيق وشروطها، وتعرفنا علي من يحق له توثيق الحسابات على تويتر، وتعرفنا علي عدد الحسابات الموثقة في تويتر.

السابق
كم عدد الموقعين على وثيقة الاستقلال
التالي
في اي سنة توفي عبد الحليم حافظ