رائج الأن

تفاصيل القبض على المتحرش بالعامله في السعودية

تفاصيل القبض على المتحرش بالعامله في السعودية، غرد ناشطون سعوديون خلال الساعات القليلة الماضية على متحرش بالعامة في الممكلة العربية العربية السعودية، حيث وصل هذا الخبر الترند على توتير بالسعودية، ما سبب ضجة في البلاد، وأصبح حديث الشارع السعودي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على تفاصيل القبض على المتحرش بالعامله في السعودية.

متحرش بالعامله في السعودية

حالة من الجدل الكبير في الساعات القليلة الماضية بعد أن أطلق ما يقارب 8 آلاف سعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أصبح الخبر ترند عبر منصة تويتر، مما أثار هذا الفعل حالة من الغضب الواسع في الشارع السعودي.

قصة المتحرش بالعامة في السعودية

انتشرت الكثير من الأخبار خلال الاونة الاخيرة حول شخص يقوم بالتحرش بالمعاملة في شوارع السعودية، مما نشر العديد من المغردين مقطع مصور له خلال التحرش في احد الاطفال، مما طالب كافة المجتمع بضرورة القبض عليه، وحبسه.

القبض على المتحرش بالعامله في السعودية

أعلنت السلطات المحلية في المملكة العربية السعودية صباح يوم السبت، انه تم اعتقال المتحرش بالعمالة، فيما جاري استكمال كافة التحقيقات لمعرفة تفاصيل الحدث، ويذكر ان قام التحرش في العامة للعديد من الأطفال، مما أثار هذا الفعل حالة من الغضب الشديد.

يذكر أن قوات الأمن السعودي أعلنت عن اعتقال المتحرش بالعامة في السعودية، ختاماً كنا قد تعرفنا على تفاصيل القبض على المتحرش بالعامله في السعودية.

السابق
كم عدد موظفي تويتر المفصولين
التالي
سبب القبض على البرنس المصري