رائج الأن

معلومات عن إبراهيم فايق ويكيبيديا

معلومات عن إبراهيم فايق ويكيبيديا، يعتبر إبراهيم فايق هو واحد من الشخصيات التي انتشرت بكثرة في العالم العربي، وقد برز ظهوره بكثرة في المجال الإعلامي، وقد تمكن من المشاركة في العديد من البرامج التلفزيونية التي حققت نجاح كبير وواسع، وقد جعلت له مكانة مهمة ومرموقة في المجتمع.

إبراهيم فايق ويكيبيديا

يبلغ إبراهيم فايق من مواليد 9 سبتمبر 1984، سبعة وثلاثين عامًا. ولد بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية. مصري الجنسية. تخرج من قسم الصحافة والإعلام بجامعة القاهرة، وأصبح أحد المذيعين في الوطن العربي، حياته العملية من خلال عمله كمراسل تلفزيوني، كما عمل في العديد من الصحف المصرية المحلية، الشهرة الكبيرة التي حققها إبراهيم فايق جعلت الكثيرين منهم يتساءلون عن عمره الحقيقي وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بحسب ما نُشر في تغريدة أرسلها له على تويتر وقال “37 سنة … هو مسلم.

من هي زوجة إبراهيم فايق

حيث إن الإعلامي إبراهيم فايق شخصية إعلامية مشهورة، سواء في الإعلام المصري أو الإعلام العربي، فقد حقق شهرة كبيرة ونجاح واسع في مجال عمله وهو الصحافة والإعلام، وتقديم العديد من البرامج التلفزيونية الرياضية وغيرها، إلا أنه يفصل حياته الشخصية عن حياته المهنية والعملية، ويفضل عدم إعطاء أي معلومات عن زوجته وعن أبنائه، حيث إنه قد سبق له الظهور في صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجته، إلا أنه لم يفصح عن اسمها وشخصيتها.

مسيرة إبراهيم فايق الإعلامية

حيث إن الإعلامي إبراهيم فايق شخصية إعلامية له مكانته الهامة في الإعلام المصري والعربي، وقد بدأ مشواره المهني كمراسل على التلفزيون، ومن أهم أعماله الصحفية كالتالي:

  • عمل كصحفي في عدد ‏من الصحف المصرية المحلية.
  • عمل كمراسل في التليفزيون، حيث عمل مع الكابتن الرياضي المعروف أحمد شوبير.
  • عمل كصحفي حر في الإعلام الرياضي، وظهر في عدة برامج
  • عمل في قناة “مودرن سبورت”، وجدد عمله مع الإعلامي أحمد شوبير.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن إبراهيم فايق ويكيبيديا، وتكلمنا عن سيرته الذاتية بشكل موسع، وايضا تعرفنا علي ووجة ابراهيم فايق، ومسيرته الاعلامية المختلفة التي عمل فيها.

السابق
من هو مؤسس علم التحليل النفسي
التالي
محمد شياع السوداني سني ام شيعي