رائج الأن

من هي ابتهال المطيري وما قصتها

من هي ابتهال المطيري وما قصتها، حالة من الجدل الكبير خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول قصة ابتهال المطيري، حيث تناول ناشطون سعوديون هذا الخبر بشكل كبير في الشارع السعودي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هي ابتهال المطيري وما قصتها.

من هي ابتهال المطيري

قبل التعرف على من هي ابتهال المطيري وما قصتها، دعونا نتعرف على من هي ابتهال المطيري، وهي طفلة سعودية، من مواليد الدمام، وتحمل الجنسية السعودية، لم تكن معروفة في السابقة، حيث انتشر اسمها بشكل واسع كبير بعد أن تعرضت للاختطاف، وكانت تبلغ من العمر ثلاثة سنوات.

قصة ابتهال المطيري

أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قصة إختطاف الطفلة ابتهال المطيري والتي تعود إلى عام 2006 ميلادي، حيث كانت ذاهبة إلى السوق برفقة إخوتها، ويذكر ان منطقة الدمام في ذلك الوقت كانت مشهورة في الاختطاف، وتم اختطاف ابتهال ولم تعد حتى هذه اللحظة.

كم عمر ابتهال المطيري

يشار إلى أن ابتهال المطيري تبلغ من العمر الآن تسعة عشر عاماً، حيث كانت تبلغ من العمر عند اختطافها ثلاثة سنوات، علماً وحتى هذه اللحظة لم يتم التعرف على مكان ابتهال، أو أي معلومات عنها سواء على قيد الحياة أم فارقت الحياة.

يذكر ان ابتهال مخطوفة منذ عام 2006، وحتى هذه اللحظة لم يعرف مكان ابتهال، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هي ابتهال المطيري وما قصتها.

السابق
من أجلك عشنا يا وطني كلمات
التالي
من هو والد ابتهال المطيري ؟