رائج الأن

قصة اختطاف ابتهال المطيري

 

قصة اختطاف ابتهال المطيري، تعتبر قصة الطفلة ابتهال من القصص الغامضة التي حدثت في المملكة العربية السعودية في العام 2006 ميلادي وتبلغ من العمر حين الخطف 4 سنوات وهي من الاطفال التي كانت ذاهبة الى البقالة لكي تشتري ولم تعود الى الان حيث قام الاهل بالبحث عنها في كل مكان حينها ولم يتم ايجادها الى اليوم مع قيام الشرطة وقوات الامن بواجبها لكن دون نتيجة.

قصة اختطاف الطفلة مريم في الدمام وعلاقتها باختفاء ابتهال المطيري

تعتبر قصة ابتهال المطيري من القصص التي شغلت الراي العام في المملكة العربية السعودية والتي حدثت في العام 2006 كما ذكرنا ولكن بقيت القصة الى يومنا هذا والكثير من الناس يتحدثون بها حيث كانت تلك القصة من القصص التي يتم من خلالها تخويف الناس في تلك الفترة من مخاوف فقدان أطفالهم والتي أصبحت تؤرقهم حتى يومنا هذا .

تفاصيل قصة اختطاف ابتهال المطيري

من الجدير بالذكر انه بعد اختطاف الطفلة مريم في مدينة الدمام والعثور على خاطفتها وعدم قيام المحاكم في السعودية بفرض عقوبة عليها حتى اليوم أثار قصة ابتهال واعدها من جديد والتي قام الكثير من المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي والذين قاموا بالمطالبة بالتحقيق معها في قضية ابتهال والقيام بتنفيذ العقوبة المغلظة عليها لكي تردع غيرها من القيام بمثل هكذا أفعال.

ما دور قوات الامن في اختطاف ابتهال المطيري في السعودية

بالإضافة الى ما سبق فان قوات الامن السعودية أعادت افتتاح ملف الطفلة السعودية المفقودة من العام 2006 ميلادي وذلك بعد اجراء الكثير من التحقيقات مع الخاطفين الذي قاموا بخطف طفلة اخرى لإمكانية قيامهم بخطف ابتهال في السابق واخفائها، حيث يتوقع الكثيرين قيام هذه العصابة المجرمة بقتل الطفلة ابتهال والقيام بإخفاء جثتها.

قصة اختطاف ابتهال المطيري

 

اختفت أثارها في العام 2006 ميلادي وتبلغ من العمر حين الخطف 4 سنوات وهي من الاطفال التي كانت ذاهبة الى البقالة لكي تشتري ولم تعود الى الان.

السابق
خالد الدرندلي ويكيبيديا
التالي
من هو الفنان حسين الامام وزوجته سحر رامي