رائج الأن

فكرة سامي الفهري 2022

فكرة سامي الفهري 2022، هو اعلامي من الجمهورية العربية التونسية يقوم بالعديد من الاعمال المهمة في مجال الصحافة والاعلام وقام بالعمل في العديد من البرامج الاذاعية واقامة البرامج التلفزيونية وقام في الفترة الماضية بتأسيس منصة عالمية متخصصة في الاعمال الفنية والقيام بنقلها الى المستويات المتعددة من المشاهدين والمتابعين حول العالم.

برنامج فكرة سامي الفهري 2022

من الجدير بالذكر ان سامي الفهري قام باستضافة العديد من النجوم والإعلاميين في تونس في البرنامج الخاص به وهو فكرة سامي الفهري والتي نال البرنامج نسب مشاهدات عالية في تونس والوطن العربي من خلال ظهور العديد من النجوم العالميين في مجال الكثير من الاعمال الفنية المتميزة التي يحتاجها المواطن العربي والتونسي من اجل الابداع في المجال الفني.

متى يتم اذاعة برنامج فكرة سامي الفهري 2022

يتم اذاعة برنامج سامي الفهري على قناة الحوار التونسي والتي بدورها تنشرها على القناة الخاصة بسامي على تطبيق يوتيوب، حيث يتم عرض البرنامج يوم الاحد من كل أسبوع في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس ويتم اعادة الحلقة نفسها في اليوم التالي على نفس القناة في تمام الساعة الرابعة عصرا، حيث اهتم الكثير في هذا البرنامج الرائع الذي يناقش القضايا الفنية.

معلومات عن فكرة سامي الفهري 2022

بالإضافة الى ما سبق فان هذا البرنامج انطلق في العمل منذ العام 2021 ميلادي ويتم عرضه على قناة الحوار التونسي ويقدمه الإعلامي التونسي المشهور علي الفهري ويستضيف البرنامج نجوم الفن والمشاهير في الدول العربية المتعددة، حيث يدور الحديث مع النجوم في العديد من القضايا الفنية والحياتية الخاصة بهم وسبل الارتقاء في العمل الفني في تونس.

فكرة سامي الفهري 2022

هو برنامج تلفزيوني يبث على قناة الحوار التونسية في تمام الساعة 10 م من كل يوم أحد ويستضيف نجوم الفن والمشاهير في العالم العربي.

السابق
سبب القبض على منال عجرمة
التالي
من هو مقدم صدى الملاعب