رائج الأن

ماذا يحدث يوم 11 11

ماذا يحدث يوم 11 11، واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث وسط سعي الكثير من المواطنين إلى التعرف على أبرز الأحداث المرتقبة التي ستحدث في مثل هذا اليوم الذي يحمل أرقام مميزة للغاية بجانب التعرف على تاريخ البلاد مع تلك المناسبة وما حمله التاريخ من أحداث ومناسبات.

هل يوم 11 11 يوم حاسم

يوم 11 نوفمبر 2022، يوافق يوم جمعة.. وهو يوم إجازة للكثيرين.. والمصريون، وخاصة الموظفين، لا يعتادون الخروج في هذا اليوم.. يستغلونه للراحة من عناء أسبوع عمل طويل ومرهق. ولكن ماذا عن الدعوات المستميتة لأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بالخروج إلى الشوارع في ذلك اليوم؛ للتعبير عن غضبهم من النظام، لا شيء.. دخان في الهواء.. جهد مستميت من جماعة الإخوان الإرهابية وأذنابها، وكالعادة.

ما الهدف من ثورة 11 11

حلم جماعة الإخوان هو أن يكرروا سيناريوهات ثورة يناير 2011، التي أعقبتها أعمال العنف والتخريب والدمار للدولة المصرية ولكل المؤسسات والجهات الحكومية.. هو مجرد سراب. هكذا سيكون الوضع في 11 نوفمبر.. يوم عادي جدًّا، وجربنا مثل تلك الترهات كثيرًا.. والأمر لا يستحق التوقف عنده طويلًا. دعونا نلتفت إلى ما هو أهم.. إلى أشغالنا ومشغولياتنا، ومصالحنا، ومستقبلنا.. فهذا هو الأهم.

ماذا ستشهد مصر يوم 11 11

تشهد مصر حالة من القلق بسبب دعوات أطلقها البعض، على رأسهم رجل الأعمال المصري، محمد علي، للتظاهر في البلاد يوم 11 نوفمبر، وقال النائب عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل في مصر، إن دعوات التظاهر يوم 11/11 هي والعدم سواء، ولا تستحق الرد عليها، أو حتى ذكرها، مؤكدا في بيان له أن هذة الدعوة لا تمثل الشعب المصري، ولا تمثل أي من فئاته، ولا أي من قواه السياسية أو الحزبية، وأضاف عبدالمنعم إمام أن “حزب العدل يرى أنها مجرد دعاوى فردية مشبوهة أطلقها من تبقى من ذيول الجماعة الإرهابية.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن ماذا يحدث يوم 11 11، وايضا تكلمنا عن الهدف من ثورة 11 11، وماذا سنشهد مصر في تلك اليوم من خلال الحملات التي تم اطلاقها علي مواقع التواصل الاجتماعي ليكون يوم غضب كما يدعون.

 

السابق
016 مفتاح اي منطقة
التالي
رسالة الامير خالد الى الرئيس الامريكي ولسن