رائج الأن

تفاصيل القبض على خليه ارهابيه اليوم في تونس

تفاصيل القبض على خليه ارهابيه اليوم في تونس، تعتبر دولة تونس من الدول العربية التي يوجد فيها استقرار أمني في الفترات السابقة والتي تقوم فيها الأجهزة الأمنية المتعددة بدورها في تقديم الامن والأمان والحماية للمواطن والوطن، وتقوم قوات الامن التونسية بوجبها على نحو مميز في القاء القبض على كل شخص يحاول القيام بأعمال تخل بالنظام العام في تونس.

معلومات عن قضية القبض على خليه ارهابيه اليوم في تونس

من الجدير بالذكر انه خلال الساعات الماضية قامت وزارة الداخلية التونسية بالإعلان عن تمكنها من اكتشاف خلية إرهابية في تونس والقيام بعملية اعتقالها وذلك في مدينة قرطاج في العاصة تونس والتي تضم عدد من الرجال والنساء الذي يشتبه انضمامهم الى تنظيم إرهابي سيقوم بالكثير من الاعمال الإرهابية التي تهدف الى نشر الفلتان الامني في تونس.

لمن تتبع الخلية الإرهابية  التي قبض عليها اليوم في تونس

بالإضافة الى ما سبق فان قوات الامن التونسية قامت بإلقاء القبض على خمسة أشخاص من بينهم سيدات في محافظة القيروان وسوسة والتي تمكنت من خللاها قوات الامن منع وجود اعمال ارهابية والتي تستهدف ضرب استقرار البلاد من خلال استهداف المناسبات الوطنية الكبيرة في تونس حيث تحارب تونس الإرهاب في تونس منذ العام 2011م وحتى اليوم.

كيف استطاعت القوات التونسية القاء القبض على خليه ارهابيه اليوم

قامت القوات الأمنية التونسية بتفكيك العديد من الخلايا الإرهابية في تونس، حيث قامت بإفشال مخطط لتنظيم الدولة الإسلامية من إقامة ولاية له في تونس في مدينة بن قردان، حيث قال الرئيس قيس سعيد بانه يتعهد بضرب الإرهاب على الأراضي التونسية، حيث تم تفكيك خليه تكفيرية تستهدف ضرب الانتخابات التونسي المقبلة التي ستجري خلال الايام القادمة.

تفاصيل القبض على خليه ارهابيه اليوم في تونس

تمكنت الأجهزة الأمنية في تونس من الكشف عن خلية إرهابية مكونة من خمسة عناصر بينهم اربع سيدات بين محافظتي سوسة والقيروان تهدف الى ضرب استقرار الوطن.

 

السابق
عائلة الخثعمي وش يرجعون
التالي
اين يقع محور المليون شجرة