رائج الأن

من هي الإعلامية ماغي خزام ويكيبيديا

من هي الإعلامية ماغي خزام ويكيبيديا، هي الإعلامية السورية المشهورة ماغي خزام من مواليد مدينة حمص في سوريا تعمل إعلامية وناشطة إعلامية تبلغ من العمر في الوقت الحالي أربعة وثلاثين عام قامت بدراسة الصحافة والاعلام وحازت على درجة البكالوريوس فيها وهي من الشخصيات التي قامت بالكثير من الأنشطة المهمة في المجتمع السوري وإقامة العديد من البرامج الصحفية والإعلامية.

من هي ديانة الإعلامية ماغي خزام

من الجدير بالذكر أن ماغي خزام سورية الجنسية وهي التي تعتنق الدين المسيحي وليست مسلمة، حيث أنها تقوم بتقديم الكثير من المساعدات الإنسانية للعائلات السورية ولها العديد من التصريحات المثيرة للجدل ومنها المشادة التي قامت بها مع أسماء الأسد والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت قوات الامن السورية بتقييد حركتها وتوزيع المساعدات لانها تعمل بشكل غير قانوني.

من أهم الاعمال التي قامت بها الإعلامية ماغي خزام

قامت بتقديم برنامج الصباح مع ماغي والنكهة السورية الجميلة، حيث قامت بتأسيس جمعيات خيرية في سوريا لمساعدة الفقراء فيها وهي من الشخصيات التي قامت بالكثير من الاعمال والتصريحات التي ساندت بها المرأة وتنادي بمزيد من الحقوق لها من خلال العمل على الكثير من الأمور المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع السوري.

من هي الإعلامية ماغي خزام السيرة الذاتية

ولدت ماغي خزام في 1/8/1981 ميلادي وتقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية وتبلغ من العمر41 عام وهي التي تمتلك الجنسية السورية والجنسية الأمريكية وهي متزوجة من فراس خزام ولها ابن واحد وحيد وهو كريستان خزام، وحصلت على الكثير من الألقاب ومنها أفضل صوت إذاعي وخليفة بولس الرسول وأيقونة الحقيقة، وتعمل ناشطة ومقدمة برامج ومنتجة تلفزيونية.

من هي الإعلامية ماغي خزام

هي الإعلامية السورية المشهورة ماغي خزام من مواليد مدينة حمص في سوريا، ولدت ماغي خزام في 1/8/1981 ميلادي وتقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية وتبلغ من العمر41 عام، تعتنق الدين المسيحي وليست مسلمة.

السابق
هل زينة عماد شيعية؟
التالي
ما ديانة روان مهدي الصايغ