رائج الأن

لغة الترميز html تستخدم في انشاء

لغة الترميز html تستخدم في انشاء، لغة HTML هي اللغة الرسمية الموصى بها من قبل اتحاد شبكة الويب العالمية (W3C) ويلتزم بها بشكل عام جميع متصفحات الويب الرئيسية ، بما في ذلك متصفحات الويب على سطح المكتب والجوال. HTML5 هو أحدث إصدار من المواصفات.

ما هي لغة HTML ؟

لغة HTML تتكون من الوسوم والأوامر التي يستخدمها مصممو الويب لإنشاء مواقع الويب، والنص التشعبي هو نص به روابط يمكن للقراء النقر عليها للانتقال إلى صفحة أخرى أو جزء آخر من الصفحة. وفي الوقت نفسه ، تستخدم لغة الترميز علامات وسوم أو نصا عاديا بعلامات خاصة لتحديد أقسام الصفحة ، مثل الرؤوس والتذييلات والعناصر الأخرى ، بما في ذلك الجداول والصور، تعتبر لغة HTML أحد الأدوات الأساسية الثلاثة في إنشاء صفحات الويب: توفر لغة HTML الهيكل أو الطريقة التي سيظهر بها النص والصور.

في ماذا تستخدم لغة HTML ؟

الــ HTML هي اللغة الافتراضية لمواقع الويب والمستندات المستندة إلى الويب. يساعد المتصفح في فهم هيكل وأسلوب المستند أو الملفات لعرضها عبر الإنترنت. يسمح لصفحات الويب الخاصة بك باستضافة الصوت ومقاطع الفيديو وجداول البيانات والتطبيقات الأخرى. كما أنه يسهل التنقل داخل صفحات الويب أو بين مواقع الويب من خلال النص التشعبي، علاوة على ذلك ، يمكن لصانعي مواقع الويب استخدام HTML لتصميم نماذج لطلب المنتجات أو إجراء الحجوزات أو البحث عن المعلومات

كيف تعمل لغة HTML

HTML عبارة عن ملف نصي يحتوي على قواعد بناء جملة وملف وتسمية محددة تُظهر للكمبيوتر وخادم الويب أنه بتنسيق HTML ويجب قراءته على هذا النحو. من خلال تطبيق اصطلاحات HTML هذه على ملف نصي في أي محرر نصوص تقريبًا ، يمكن للمستخدم كتابة وتصميم صفحة ويب أساسية ، ثم تحميلها على الإنترنت، أبسط اصطلاحات HTML هو تضمين إعلان نوع المستند في بداية الملف النصي. يأتي هذا دائمًا أولاً في المستند.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن لغة الترميز html تستخدم في انشاء، وتعرفنا ايضا علي لغة HTML، وفي ماذا تستخدم لغة الترميز HTML وكيف تعمل.

السابق
يعد من اذكى الحيوانات على الاطلاق في العالم
التالي
قصة غادة الفضل بالتفصيل