رائج الأن

عبارات رثاء للقائد ياسر عرفات

عبارات رثاء للقائد ياسر عرفات، يعتبر ياسر عرفات هو واحد من اهم الشخصيات السياسية العسكرية التي توجد في فلسطين وهو الرئيس الأول لدولة فلسطين والذي يعتبر من الشخصيات المحبوبة على كافة الأصعدة في الوطن العربي وفي فلسطين والذي بوفاته عم الحزن والاسي في قلوب الشعب الفلسطيني واعلن الحداد على روحه وهو اب لكل الشعب الفلسطيني ويعتبر ذكري وفاته هو بمثابه يوم يخلد الكثير من الافراد ذكراه.

من هو ياسر عرفات ويكيبيديا

يعد ياسر عرفات هو محمد عبد الرؤوف عرفات القدوة الحسيني الرئيس الأول لدولة فلسطين والذي ولد في جمهورية مصر العربية بالعاصمة القاهرة بتاريخ الرابع من شهر أغسطس عام 1929 ميلادي وتوفي في فرنسا بالعاصمة باريس بتاريخ الحادي عشر من شهر نوفمبر عام 2004 ميلادي، وهو أحد مؤسسي حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بالإضافة الي جناحها العسكري المسلح العاصفة، حيث يكفي ياسر عرفات بأبو عمار.

سبب وفاة ياسر عرفات

لقد توفي الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ابو عمار بتاريخ الحادي عشر من شهر نوفمبر عام 2004 ميلادي وذلك بسبب تعرضه الي السم وهو في المقاطعة في رام الله حيث تم وضع السم في الاكل وتسمم وتدهورت حالته الصحية وتم نقله الي باريس للعلاج في مستشفى بيرسي العسكري ولكن اعلن عن وفاته وتم تشييع جثمانه في القاهرة وتم دفنه في مقر المقاطعة الفلسطينية في مدينة رام الله.

رثاء للقائد ياسر عرفات

في ذكري وفاة الشهيد القائد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات يسعي الكثير من أبناء الشعب الفلسطيني في الحصول على رثاء وبعض الكلمات المؤثرة للشهيد ياسر عرفات من اجل تداولها في ذكري وفاته التي سوف تصادف يوم الجمعة القادم تاريخ 11 نوفمبر 2022، حيث ان 11 نوفمبر هو ذكري استشهاده وهنا بعض كلمات الرثاء.

  • لا تهتفوا لي بل اهتفوا لفلسطين والقدس، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين على القدس رايحين شهداء بالملايين.
  • ان ثورتكم هذه وجدت لتنتصر وستنتصر طال الزمن او قصر.
  • هذا الشعب شعب الجبارين لا يدافع عن أرضه فقط بل يدافع عن مقدساته المسيحية والإسلامية، يدافع عن ارض العربة من المحيط إلى الخليج يدافع عن الأحرار والشرفاء في هذا العالم.
  • لن يستطيع أحد ايقافي، لا يمكن لأحد اعتقالي، يمكنهم قتلي فانا قررت ان اكون واحدا من شهداء فلسطين.
  • جئتكم يا سيادة الرئيس حاملاً غصن الزيتون بيدي وببندقية الثائر بيدي الأخرى، فلا تسقطوا الغصن الأخضر من يدي … لا تسقطوا الغصن الأخضر من يدي … لا تسقطوا الغصن الأخضر من يدي.

يعتبر ياسر عرفات هو اب الشعب الفلسطيني والتي كانت فلسطين تحت حكمه دولة واحدة موحدة وليست مقسمة ومجزئه حيث بوفاته عم الحزن والاسئ في قلوب الشعب الفلسطيني وتفرق وتخاصم أبناء الشعب الفلسطيني وتم زرع الحقد والغل في قلوب الفلسطينيين.

السابق
الراقصة هندية ويكيبيديا
التالي
هل اعتنق ديدييه دروجبا الإسلام وما هي ديانته؟