رائج الأن

تعليق عمرو درويش النائب في قمة المناخ

تعليق عمرو درويش النائب في قمة المناخ، أثار الإعلام عمر درويش حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد دخوله في مشادة كلامية مع شقيقة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح سناء عبد الفتاح، وذلك خلال المؤتمر الذي نظمته مجموعة DCJ الناشطة في مجال العدالة الانتخابية، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على تعليق عمرو درويش النائب في قمة المناخ.

ما تعليق عمرو درويش النائب في قمة المناخ

هاجم النائب عمر درويش الإدعاءات التي روجت لها سناء عبد الفتاح، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي حول قضية شقيقها علاء، والذي قضى في السجن لمدة خمسة سنوات بتهمة نشر الأخبار الكاذبة آنذاك.
وبدوره علق النائب عمر درويش أن عائلة عبد الفتاح تسعى إلى الاستعانة بدول الخارج من أجل الضغط على الحكومة المصرية.

ماشدة بين النائب عمرو درويش سناء عبد الفتاح

جدلاً وضجة كبيرة في قمة المناخ وأمن الأمم المتحدة، وذلك بعد تدخل النائب عمرو درويش في مشادة بين سناء عبد الفتاح، اخت الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، حيث ذكر أن تدخل الدول الخارجية في قضية علاء عبد الفتاح غير مقبولة، ولن يسمح بأي حال من الأحوال.

طرد النائب عمرو درويش

بعد المشادة القانونية في قمة المناخ، أثار طرد النائب عمرو درويش حالة من السخرية في الشارع المصري، وذلك بعد الاعتداء على عائلة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح:

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على تعليق عمرو درويش النائب في قمة المناخ، بالإضافة إلى طرد النائب عمرو درويش.

السابق
من هي سناء سيف شقيقة علاء عبد الفتاح
التالي
من هو شريف عثمان تويتر