رائج الأن

من هو زوج رانيا قاسم عروس الإسكندرية

من هو زوج رانيا قاسم عروس الإسكندرية، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية بخبر وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية والذي سادت حالة من الحزن والاسي من جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية داعين لها بالرحمة والمغفرة، والتي كان قد انتشر لها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الجميلة لحفل زفافها الذي كان قبل عام.

من هي رانيا قاسم ويكيبيديا

تعتبر رانيا قاسم هي مواطنة مصرية الجنسية ولدت في جمهورية مصر العربية بالتحديد في محافظة الإسكندرية والتي بلغ العشرينيات من العمر، حيث احتفلت بحفل زفافها منذ عام وكانت فتاة طيبة القلب ناعمة يحبها الجميع ومعروفة بأخلاقها العالية وهي خريجة جامعة الازهر بالقاهرة تخصص أصول الدين، والتي تزوجت وعاشت حياة اسرية رائعة برفقة زوجها.

من هو زوج رانيا قاسم

لقد احتفلت الفتاة المصرية رانيا قاسم بحفل زفافها في عام 2021 ميلادي والذي تمت اقامته في جمهورية مصر العربية بالتحديد في محافظة الإسكندرية والتي انتشر لها صور ومقاطع فيديو كثيرة لحفل زفافهم الذي حضره الكثير من الشخصيات المهمة في جمهورية مصر العربية، بحيث يبحث الكثير من الافراد عن زوجها وحتي الان لم يتوفر أي معلومات حول زوجها.

  • لم يتوفر أي معلومات حول زوجها.

سبب وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية

لقد أعلنت مساء يوم امس الاثنين الموفق الثامن من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي عن وفاة الفتاة المصرية رانيا قاسم الملقبة بعروس الإسكندرية وذلك اثناء ولادتها والتي كانت تلد مولودها الأول والتي كانت اخر كلماتها هي ( كلها ساعات وأولد ادعوني ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافي بأذن الله) .

  • توفيت اثناء ولادتها لمولودها الاول.

تعد رانيا قاسم هي من اشهر الفتيات في جمهورية مصر العربية وهي ناشطة اجتماعية عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي اعنت يوم امس الاثنين 8 نوفمبر 2022 خبر وفاتها وذلك اثناء ولادتها لمولودها الأول.

السابق
من هو شريف عثمان ضابط
التالي
من هي سناء سيف شقيقة علاء عبد الفتاح