رائج الأن

القبض على شريف عثمان

القبض على شريف عثمان، ضجة منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد نشر خبر سجن شريف عثمان، والتي تعتبر واحدة من الشخصيات البارزة لدى الإخوان المسلمين في مصر، كما أن من ضمن الحملة التي يتم الدعوة إليها في الحادي عشر من شهر نوفمبر في مصر، لذا سوف نسلط الضوء في هذا المقال على القبض على شريف عثمان.

من هو شريف عثمان

قبل التعرف على القبض على شريف عثمان، دعونا نتعرف على من هو شريف عثمان، وهو ضابط مصري سابق، كان يقيم سابقاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد ذلك أتجه إلى الإخوان المسلمين وأصبح واحد من الافراد البارزة لدى الجماعة، كما أنه من ضمن المشاركين في حملة التظاهر يوم الحادي عشرة من شهر نوفمبر الحالي.

القبض على شريف عثمان؟

قامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على المصري شريف عثمان، وهو من الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية، علماً أنه مطلوب القبض عليه من قبل أجهزة الأمن المصرية بسبب التحريض على قيام مظاهرات ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

تفاصيل القبض على شريف عثمان

بعد التداعيات الأخيرة حول قيام البعض بنشر إعلانات من أجل التظاهر ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كان شريف عثمان واحد من هذه الحركة التي تدعي إلى هذه المظاهرات، وأصبح مطلب لدى أجهزة الأمن المصري، فيما تم اعتقال صباح هذا اليوم.

يذكر أن شريف عثمان ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على القبض على شريف عثمان.

السابق
لماذا غادر رئيس وزراء بريطانيا إحدى جلسات مؤتمر المناخ
التالي
من هو محمد السكرانً ويكيبيديا