رائج الأن

من هو الفريق ياسين فليح المعيني ويكيبيديا

من هو الفريق ياسين فليح المعيني ويكيبيديا، تعتبر العراق من الدول العربية التي يوجد فيع الكثير من الشخصيات البارزة في العلم والعري وتعتبر العراق من الدول الموجودة في قارة آسيا وكانت تعاني من  الاحتلال الولايات المتحدة الأمريكية، وقدمت الكثير من الشهداء من أجل الحصول علي الاستقلال والحرية ويرغب البعض من الافارد التعرف علي من هو الفريق ياسين فليح المعيني ويكيبيديا.

من هو الفريق ياسين فليح المعيني ويكيبيديا

ياسين فليح المعيني من أبرز شخصيات القيادة في العراق وقدم الكثير من المهام التي لاقت قبول من قبل المواطنين في العراق وشغل الكثير من المناصب المهمة في البلاد، وهو يعتبر من أبرز الشخصيات التي حقق الكثير من الانجازات مع الجيش العراقي، وهو من أبرز الشخصيات التي تفصل حياته العملية عن حياته الخاصة، وكما أشارت الكثير من التقارير العراقية اانة في 55 من العمر.

علي غيدان سني أم شيعي

علي غيدان من أبرز الشخصيات العسكرية في العراق وقدم الكثير من الأعمال العسكرية التي جعلته أحد رموز المشهورة في العراق، وهو يحمل الجنسية العراقية، وايضا يعتبر علي غيدان من مواليد عام  1950 ويبلغ علي غيدان من العمر الآن  72 سنة، وهو عسكرية وكاتب عراقي وهو من مواليد بلدروز ، محافظة ديالى العراق وهو عمل في خدمة الجيش العراقي من تاريخ 1970 إلى عام 2014.

ما هو عمر علي غيدان

علي غيدان العتبي من ابرز الشخصيات العراقية التي لاقت الكثير من الشهرة من قبل المواطنين في العالمين العربي، وهو من أبرز الشخصيات العسكرية في العراق وعمل في الكثير من المناصب المهمة في العراق، وهو يعتبر من مواليد 190 ويبلغ علي غيدان العتبي من العمر 72 عام.

العراق نن الدول العربية التي يوجد فيها الكثير من الشخصيات المشهورة التي لاقت قبول من قبل الكثير من المواطنين ومن ابرز الشخصيات علي غيدان العتبي وهو قائد عسكري وهو من أبرز الرموز العسكرية في العراق.

 

السابق
ما مرض محمد السكران الشاعر السعودي
التالي
لماذا غرفة العمليات باردة