رائج الأن

متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب

متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب، يعد فيصل السيف هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المشهورة والمعروفة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي فهو صانع محتوي عبر منصة اليوتيوب والذي حقق شهرة واسعة جدا واستطاع ان يصبح مقدم برامج على القناة السعودية الثانية، الذي حقق شهرة ونجاح كبير جدا في الخليج العربي، ليصبح من الشخصيات الرائدة في مجال الاعمال ويتولى تأسيس الكثير من الشركات.

من هو فيصل السيف ويكيبيديا

يعتبر فيصل السيف هو مذيع ومدون على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحمل الجنسية السعودية والمولود في الجمهورية العربية السورية بالتحديد في دمشق بتاريخ السابع عشر من شهر أغسطس عام 1979 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 43 عام، والذي يعد هو مقدم برامج على القناة السعودية الثانية وهو المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة جرعات التقنية للانتاج الفني والتوزيع.

متي بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب

لقد قام المذيع والمدون وصانع المحتوي السعودي فيصل السيف بأنشاء قناة له عبر منصة اليوتيوب وذلك بتاريخ الثامن عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول عام 2009 ميلاي والتي تضم قناته على ما يقارب 3.73 مليون مشترك من جميع انحاء العالم والذي يقوم بنشر المحتوي المتخصص به وهو كافة الأمور التي تتعلق بالتقنية والعلوم والتجارب للمنتجات المحلية والعالمية التي تتعلق بالتقنية.

  • بدأ بأنشاء قناته الرسمية عبر اليوتيوب بتاريخ 18 أكتوبر 2009.

حساب انستقرام فيصل السيف

يبحث الكثير من الافراد في المملكة العربية السعودية عن صفحة الانستقرام الرسمية الخاصة بالمدون والمذيع السعودي فيصل السيف والذي يقوم بنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة عبر صفحته الرسمية ويتابعه ما يقارب مليون ونص مليون متابع من جميع انحاء العالم وهو من اهم الشخصيات التقنية في المملكة العربية السعودية .

للدخول الي صفحته الرسمية عبر الانستقرام من هنا.

يعتبر فيصل السيف هو من اهم الشخصيات التقنية وصانعي المحتوي في المملكة العربية السعودية والذي يمتلك قناة رسمية عبر اليوتيوب ويقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو التقنية وكافة التجارب للمنتجات التقنية في العالم.

السابق
ما هي الوظائف المطلوبة في المستقبل
التالي
كيف تؤثر الثورة الصناعية الرابعة على حياتك اليومية؟