رائج الأن

سبب وفاة رانيا قاسم

سبب وفاة رانيا قاسم، تعد رانيا قاسم هي واحدة من الشخصيات المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والتي تصدر اسمها مؤخرا محركات البعض وبعض مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ذلك بانتشار خبر وفاتها والذي يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن سبب وفاتها حيث يذكر انه لم يمضي عام على زواجها.

من هي رانيا قاسم السيرة الذاتية

تعتبر رانيا قاسم هي فتاة تحمل الجنسية المصرية والتي ولدت في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية والتي تبلغ من العمر 22 عام والتي تزوجت قبل عام من الان وذلك في عام 2021 حيث تزوجت من شاب مصري الجنسية بعد قصة حب رائعة وجميلة والتي قامت بنشر مقاطع الفيديو والصور الخاصة بحفل زفافها عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها المواطنين في كافة ارجاء الجمهورية.

سبب وفاة رانيا قاسم

لقد أعلنت وسائل إخبارية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي يوم امس الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022 خبر وفاة الفتاة المصرية رانيا قاسم والتي توفيت بسبب خضوعها لعملية قيصرية من اجل ان تضع مولودها الاولي والتي فارق الحياة بسبب ولادتها، حيث اثار خبر وفاتها صدمة كبيرة لدي زوجها وعائلتها الذين طالبوا بضرورة فتح تحقيق من الطبيب لوجود هناك حالة من الإهمال الطبي.

  • توفيت بسبب ولادتها بطفلها الأول.

اخر تفاصيل وفاة رانيا قاسم

لقد توفيت الشابة المصرية رانيا قاسم والتي تلقب بعروس الإسكندرية يوم امس الثلاثاء وذلك بسبب ولادتها القيصرية من اجل ان تضع مولودها الأول والذي طالبت عائلة الشابة رانيا قاسم بفتح تحقيق مع الطبيب في غرف العمليات والذين قالوا بان ابنتهم توفيت بسبب اهمال طبي ادي ذلك الي وفاتها ولكن لم يصدر أي خبر رسمي حتي الان بخصوص سبب الوفاة اثناء الولادة.

تعد رانيا قاسم هي من الشخصيات المشهورة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والتي تزوجت منذ عام وعندما قامت بوضع طفلها الأول توفيت اثناء الولادة والذي شكل خبر وفاتها صدمة كبيرة جدا لعائلتها وزوجها واصدقاءها ومحبيها.

السابق
كم عدد مواد الدستور الكويتي
التالي
سبب وفاة إيفلين روتشيلد المصرفي البريطاني