رائج الأن

من هو حازم الحديدي وكيل اللاعبين ويكيبيديا

من هو حازم الحديدي وكيل اللاعبين ويكيبيديا، يعتبر حازم الحديدي هو من اشهر الشخصيات المعروفة في عالم كرة القدم المصرية وهو وكيل لاعبين حيث يتولى وكالة لاعبين مشهورين في كرة القدم المصرية والذين يلعون الي مختلف اندية الدوري المصري ولا سيما بعض لاعبي القطبين الأهلي والزمالك، حيث انتشر في الساعات الماضية خبر وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين وقام الكثير من نجوم كرة القدم المصرية بنعيه.

من هو حازم الحديدي وكيل اللاعبين

يعد حازم الحديدي هو مواطن مصري الجنسية ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة في عام 1956 ميلادي والذي يبلغ من العمر 57 عام وهو يعمل كوكيل لاعبين للكثير من لاعبي كرة القدم المصرية مثل لاعب الأهلي عمرو السولية ولاعب بيراميدز رمضان صبحي وعصام الحضري ومحمد ناجي جدو بالإضافة الي الكثير من لاعبي كرم القدم.

  • وكيل لاعبين مصري الجنسية.

حقيقة وفاة حازم الحديدي

لقد تناقلت بعض مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية خبر وفاة وكيل اللاعبين المصريين حازم الحديدي وذلك اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي والذي قدم الكثير من لاعبي كرة القدم ومشاهير كرة القدم في جمهورية مصر العربية التعزية لوفاة ويكل اللاعبين حازم الحديدي.

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين

لقد انتقل الي رحمة الله تعالي وكيل اللاعبين حازم الحديدي صباح اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من عام 2022 ميلادي عم عمر يناهز 57 عام والذي توفي اثر حادث سير اليم تعرض له في احدي شوارع مدينة القاهرة والذي عم الحزن في الشارع المصري الرياضي لرحيل اشهر وكيل لاعبين في جمهورية مصر العربية.

  • توفي اثر حادث سير اليم.

يعد حازم الحديدي هو من اشهر وكلاء اللاعبين في جمهورية مصر العربية والذي يتولى وكالة الكثير من اللاعبين مثل وليد سليمان ومحمد ناجي جدو وعصام المصري وعمرو السولية وغيرهم من اللاعبين والذي توفي اثر تعرضه الي حادث سير اليم .

السابق
سبب وفاة رؤوف غبور رجل الاعمال المصري
التالي
إليك .. من هو رؤوف غبور رجل الاعمال المصري