رائج الأن

من هم ابناء رؤوف غبور ؟

من هم ابناء رؤوف غبور، يعد رؤوف غبور هو احد اشهر الشخصيات الرائدة في مجال إدارة الاعمال في جمهورية مصر العربية والذي خاض رحلة كبيرة جدا في مجال الاعمال وقام بتأسيس الكثير من الشركات الكبرى والمشهورة على مستوي الجمهورية التي تحمل اسم الاسرة وهي مجموعة شركات غبور والذي تعثر كثير في حياته الي انه حقق نجاح كبير جدا واصبح من اهم رجال الاعمال على مستوي الجمهورية.

من هو رؤوف غبور السيرة الذاتية

يعد رؤوف غبور هو رجل اعمال يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في جمهورية مصر العربية ويقيم في العاصمة المصرية القاهرة بحيث يتولى منصب رئيس مجلس إدارة مجلس جي بي اوتو بالإضافة الي مجموعة شركات غبور التجارية والذي نال درجة الدكتوراه في الطب البشرية من احدي الجامعات في جمهورية مصر العربية والذي لم يعمل على شهادة ولكن اصبح من اهم رجال الاعمال في مصر.

سبب وفاة رؤوف غبور

لقد تناقلت وسائل إعلامية وبعض مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربي خبر وفاة رجل الاعمال المصري رؤوف غبور والذي توفي اليوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي وذلك اثر معاناه طويله من المرض حيث يعاني من مرض الكانسر في البنكرياس منذ اكثير من عامين والذي توفي على اثرها.

من هم ابناء رؤوف غبور

لقد تزوج رجل الاعمال المصري رؤوف غبور من السيدة علا لطفي زكي والذي انجب منها ثلاثة ابناء هم نادر وكمال بالإضافة الي دينا حيث ان نادي وكمال يتولوا مناصب مهمة جدا في الشركات التي تبتع الي والدهم وهم اشخاص ناجحين في عملهم في إدارة الاعمال مثل والدهم رجل الاعمال الشهير رؤوف غبور.

يعد رؤوف غبر هو من اشهر الشخصيات الرائدة في مجال إدارة الاعمال في جمهورية مصر العربية والذي يتولى الكثير من المناصب والشركات في مصر والذي توفي اليوم الأربعاء بعد معاناه طويله من المرض حيث انه انه أصيب بكانسر في البنكرياس منذ اكثر من عامين.

السابق
كم تبلغ ثروة رؤوف غبور كاملة
التالي
موضوع انشاء عن الأصالة للصف الرابع العلمي