رائج الأن

من هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم

من هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم، بدأ العد التنازلي على اقتراب كأس العالم في قطر 2022، حيث يهتم الكثيرون في التعرف على أصحاب الأرقام القياسية في هذه البطولة، بالإضافة إلى عدد الأهداف المسجلة في النسخة الماضية من البطولة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في هذا المقال على من هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم.

من هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم؟

تضم قائمة الهاتريك في كأس العالم منذ إنطلاق البطولة حتى هذه اللحظة أربعة لاعبين من مختلف أرجاء العالم، حيث تمكن هؤلاء اللاعبين من تسجيل ثلاثة أهداف:

  • ويعتبر اللاعب الإنجليزي جيوف هورست، اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في نهائي كأس العالم.

من هو اللاعب الذي سجل 5 أهداف في كأس العالم

إن اللاعب الذي سجل 5 أهداف في كأس العالم هو الروسي أوليغ سالينكو، والذي سطر اسمه في تاريخ، حيث يعتبر اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل خمسة أهداف منذ إطلاق هذه البطولة، ولا يوجد لاعب غير مسجل هذا الكم من الأهداف.

أكبر لاعب يسجل في كأس العالم

هناك العديد من اللاعبين الذي يبلغون أعماراً كبيرة في لعبة كرة القدم، فبالنظر نجد ان أكبر لاعب سجل في كأس العالم هو ميروسلاف كلوزه البالغ من العمر 36 عاماً، والتي حفر اسمه من ذهب، بسبب أنه أكبر لاعب يسجل في هذه البطولة.

يذكر أنه متبقي على بداية إنطلاق كأس العالم 2022 أيام قليلة فقط، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على من هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم.

السابق
كم عدد رقم 9 من 1 إلى 100
التالي
من هو محمد صالح سليمان الطراونه ويكيبيديا