رائج الأن

محمد صالح سليمان الطراونه مدير عام مؤسسة الضمان الجديد

محمد صالح سليمان الطراونه مدير عام مؤسسة الضمان الجديد، انتشر اسم الطراونة بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم تعيينه مديراً عاماً للمؤسسة الضمان الاجتماعي، وبات من العناوين التي تصدرت وسائل الإعلام العالمية، ومنصات التواصل الاجتماعي، لذا سوف نتعرف هنا على محمد صالح سليمان الطراونه مدير عام مؤسسة الضمان الجديد.

من هو محمد صالح الطراونة

وهو محمد صالح سلمان الطراونة، من مواليد الأردن، ويحمل الجنسية الاردنية، خبير اكتواري معتمد وزميل جمعية الاكتواريين الأمريكية، كما أنه محلل مخاطر مالية استثمارية معتمد من جمعية الأكتورايين منذ عام 2002 ميلادي.

من هو مدير عام الضمان الاجتماعي

أصدرت مؤسسة الضمان الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية العديد من التعديلات الإدارية، وعلى غرار هذه التعديلات تم تعيين الدكتور محمد صالح سلمان الطراونة مديراً عاماً لمؤسسة الضمان الاجتماعي في الأردن.

أبرز منصاب محمد صالح الطراونة

شغل الطراونة العديد من المناصب الهامة في الدولة، كما أنه يعتبر واحد من الشخصيات البارزة والمعروفة على مستوى العالم العربي، ومن أبرز هذه المناصب كتالي:

  • خبير اكتواري معتمد.
  • محلل مخاطر مالية واستثمارية.
  • منصب نائب رئيس اللجنة الفنية للشؤون الاكتوارية.
  • منصب مستشار للشؤون الاكتوارية.
  • منصب مساعد مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

يذكر أن الطراونة شغل العديد من المناصب الهامة بالدولة، ومن أبرز هذه المناصب مديراً عام للضمان الاجتماعي، ختاماً كنا قد تعرفنا على محمد صالح سليمان الطراونه مدير عام مؤسسة الضمان الجديد.

السابق
من هو النبي الذي قبضت روحه في السماء الرابعة
التالي
حقيقة انتحار حازم الحديدي وكيل اللاعبين