رائج الأن

طوني الشمري ويكيبيديا

طوني الشمري ويكيبيديا، الكثير من الشخصيات التي استهتر بشكل نطاق واسع من خلال شبكات الانترنت، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر طوني أحد أهم مشاهير التيك توك خلال الآونة الأخيرة، والذي اشتهرت من خلال المحتويات التي يقدمها عبر الحاسب الخاص بك تيك توك، وهنا سوف نتعرف على طوني الشمري ويكيبيديا.

من هو طوني الشمري ويكيبيديا

طوني الشمري، هو محيا مثقال الشمري، من مواليد بعلبك، ويحمل الجنسية السعودية، ولد في الثالث عشر من شهر يناير عام 2000، وهو واحد من الشخصيات السعودية البارزة على المستوى العالم، يقدم العديد من المحتويات السعودية الهادفة، والتي نالت على أعجاب الجميع.

طوني الشمري السيرة الذاتية

حقق طوني الشمري العديد من الإسهامات والنجاحات منذ بداية مشواره المهني، ومن هنا سوف نتعرف على على طوني الشمري السيرة الذاتية:

  • الاسم: محيا مثقال الشمري.
  • تاريخ الميلاد:  13 يناير من العام 2000 م.
  • مكان الميلاد: بعلبك-السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • المهنة: ناشط سعودي.

كم عمرطوني الشمري

بعد الشهرة الكبير التي حصل عليها اهتم الكثيرون من المحبين والمتابعين له بالتعرف على عمر طوني الشمري، حيث يعتبر من الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، هذا ويلغ طوني من العمر ثلاثة وعشرين عاماً، علماً انه من مواليد عام 2000.

يذكر ان طوني يقدم الكثير من المحتويات السعودية الهادفة، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على طوني الشمري ويكيبيديا.

السابق
مقدمة اذاعة مدرسية عن ذكرى استشهاد ياسر عرفات
التالي
ما رد السيسي على 11/11