رائج الأن

سبب وفاة منيره محمد العطيشان ويكيبيديا

سبب وفاة منيره محمد العطيشان ويكيبيديا، تعتبر الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان هي والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الي سعود نحل الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز ال سعود، حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية الكثير من الاخبار عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وبعض المواقع الإخبارية بانتشار خبر وفاة الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان.

من هي الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان

تعتبر الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان هي أمرأه سعودية الجنسية والتي ولد في المملكة العربية السعودية حيث والدها هو محمد العطيشان احد اهم الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي وهو اول مدير شرطة في العاصمة السعودية الرياض، حيث تعتبر الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان هي والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز ال سعود.

سبب وفاة الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان

لقد تناقلت وسائل إعلامية وبعض المواقع الإخبارية في الوطن العربي خبر وفاة الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان والتي وافتها المنية مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر / تشرين الثاني عام 2022 ميلادي وذلك بسبب صراعها مع المرض الذي انهك جسدها، حيث تم الصلاة عليها في مسجد الامام تركي بن عبدالله في الرياض.

  • بعد صراع طويل مع المرض.

من هو زوج الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان

لقد تزوجت الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان من الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز ال سعود والذي يعتبر هو من اهم وابرز الشخصيات السياسية والحاكمة في المملكة العربية السعودية والذي حقق الكثير من الإنجازات الغير مسبوقة في الوطن العربي حيث انجب منها الأمير متعب وهو فريق ركن وهو من الشخصيات السياسية والعسكرية في المملكة العربية السعودية.

تعد الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية وهي زوجة الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز ال سعود والتي اعلن عن وفاته يوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي اثر صراع طويل مع المرض.

السابق
طوني الشمري من اي شمر
التالي
منصوري جي كلاس كم سعرها