رائج الأن

معلومات وأخبار ثورة 11/11

معلومات وأخبار ثورة 11/11، تعد جمهورية مصر العربية من الدول التي شهدت الكثير من المظاهرات في العالم وهي من الدول التي تم اسقاط الرئيس السابق بالانقلاب الذي أحدثه الجيش علي الرئيس السابق محمد مرسي التابع الي جماعة الإخوان المسلمون، وتعد مصر من الدول العربية التي تتصدر الأحداث العربية سبب اعلان عن وجود مظاهرات في محافظات جمهورية مصر بتاريخ 11/11، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي معلومات وأخبار ثورة 11/11.

معلومات وأخبار ثورة 11/11

تم الاعلان من قبل الكثير من الأفراد علي مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مظاهرات في جميع محافظات مصر من أجل سقوط الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي ما هي آخر المستجدات بخصوص الثورة المصرية التي تدعو إلى إسقاط الرئيس المصري السيسي، ولكن كان هناك هاشتاق من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر” محدش ينزل” من أجل عدم التعرض مصر الي المخربين الي العديد من الإشكاليات.

ماذا سيحدث يوم 11 11 2022

يترقب الكثير من الأفراد في العالم العربي التعرف علي ماذا سيحدث في تاريخ 11/11، تحت شعار أو هاشتاق “إنزل 11-11 حرر بلدك” تدق جماعات أيديولوجية وميليشيات عنكبوتية وجيوش افتراضية على وتر الثورة والتظاهر والإسقاط والتحرر دقا بات مألوفا لدى جموع المصريين، كثرة تكرار الدق أفقدته جانبا مؤثرا من عنصر المفاجأة. كما أن استخدام الشعارات الرنانة ذاتها مع اختلاف المحتوى في كل عام جعل البسطاء ينتقلون من مرحلة التساؤل إلى التشكيك.

ثورة 11 11 2022

تعتبر ثورة 11 11 من أبرز الأحداث التي لاقت اهتمام من قبل الكثير من الأفراد في العالم العربي، وظهر الكثير من المؤيدين في الوطن العربي لتلك الثورة وايضا ظهر هناك الكثير من المعارضين لحدوث ثورة في مصر بسبب الأحداث التي ستتعرض له مصر خلال المظاهرات.

ثورة 11 11 من اكثر  الاشياء التي شغلت بال الكثير من الأفراد في العالم العربي ويرغب العديد من الأفراد التعرف علي هل ستنجح الثورة أم لا.

السابق
ما رد السيسي على 11/11
التالي
هل بكره في حظر تجول