رائج الأن

هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢

هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢، من العناوين التي تصدرت شبكات الوسائل الاعلامية خلال الآونة الأخيرة، حيث ينتظر الشعب المصري هذا اليوم بفارغ الصبر، وماذا يحدث في هذا اليوم، وهل من الممكن ان تحصل ثورة في مصر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة في المقال، بالإضافة إلى هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢.

هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢؟

تناولت العديد من وسائل الإعلام العالمية خلال الآونة الاخيرة حول الأحداث المصرية، وبات من المتوقع أن تكون هناك ثورة في الحادي عشرة من شهر نوفمبر، وذلك بعد أن اطلق جماعة أطلق على أنفسهم “الغلابة” للانقلاب ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وإبعاد الجيش عن الدولة.

ما رد السيسي على 11/11

حذر الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي من التظاهرات، وكانه يلمح لدعوات هذا اليوم المحاطة بزخم إعلامي كبير منذ الاشهر الماضية.
وأضاف السيسي: قلت من قبل للعاملين في الاعلام، انه لم يقل احد عن التظاهرات الحاصلة في لبنان والذي استمرت لمدة ثلاثة سنوات من غير استقرار.

هل بكره في حظر تجول

تداولت العديد من الصفحات الإخبارية، بشأن فرض حظر التجول في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، هذا وقد نفى مجلس الوزراء تلك الأنباء، مؤكد أنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن، وأن كل ما يدور عبر منصات التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.

يذكر أن الرئيس المصري حذر من هذه التداعيات، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢.

السابق
هل بكره في حظر تجول
التالي
قصة نورهان حفظي مع صاحب واقعة كشري التحرير