رائج الأن

مواعيد الحظر الجديدة الآن في مصر

مواعيد الحظر الجديدة الآن في مصر، يرغب البعض من الأفراد التعرف على ما هو قرار الحظر الجديد في مصر، تواصل وزارة التنمية في الحكومة المصرية مراقبة فتح واغلاق إغلاق المحلات التجارية والمولات والمطاعم والمقاهي بالتنسيق مع المحافظات تماشيا مع المواعيد الصيفية لإغلاق المحلات حتى عام 2022 لمراقبة عمليات المحلات وتقليل أي اكتظاظ أو الانتهاكات داخل الحي والمدينة.

مواعيد الحظر الجديدة الآن في مصر

تستعد الحكومة المصرية لإدخال مواعيد جديدة لإغلاق المحلات والمقاهي اعتبارا من الجمعة المقبل 1 أكتوبر وفقا لقرار تنظيم مواعيد افتتاح وإغلاق المحلات التجارية والمطاعم العامة والمقاهي وورش العمل والمنشآت الحرفية ومراكز التسوق ، سيكون آخر يوم لتقديم طلب المواعيد الصيفية الخميس 30 سبتمبر والجمعة 1 أكتوبر، تطبيق مواعيد الشتاء. حسب المواعيد الجديدة ، باستثناء المطاعم والمقاهي والأسواق التي يتم تنظيمها كل يوم ، تفتح جميع المحلات والمراكز التجارية أبوابها من الساعة 7 صباحا وتغلق الساعة 10 مساء ، حيث سيتم تمديد ساعات العمل أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية  ستنتهي أيام العطل الرسمية في الساعة الحادية عشرة مساء.

مواعيد إغلاق المحلات في مصر اليوم

مواعيد إغلاق وافتتاح المحلات العامة من من القرارات المتفق عليها في قانون المحال العامة الذي يخول الدولة تحديد مواعيد فتح وإغلاق المحلات العامة، وتحدد اللجان العليا مواعيد الإغلاق والفتح، تمت الموافقة وفقا لقانون ترخيص المحلات التجارية على الرغم من أن قرار إغلاق المحلات التجارية وفتحها قد اتخذ منذ بعض الوقت ودخل حيز التنفيذ منذ مايو ، إلا أن الحكومة أكدت أنه سيتم تشديد مواعيد إغلاق المحلات التجارية خلال الصيف كجزء من خطة التقشف لتوفير استهلاك الكهرباء.

مواعيد غلق المحلات في القاهرة

في سبتمبر ، من المقرر أن تبدأ المحلات وتغلق خلال فصل الشتاء، حيث تنتهي أوقات الفتح والإغلاق في الصيف، وتفتح المتاجر العامة ومراكز التسوق في الساعة 7 صباحا وتغلق في الساعة 10 مساء في المساء ، باستثناء المطاعم والمقاهي التي تغلق في تمام الساعة الثانية عشرة مساء في الأيام العادية، يومي الخميس والجمعة والعطلات الرسمية ، يتم تمديد الوقت وإغلاقه عند الساعة الحادية عشرة مساء.

وجاء في المادة الأولى من قرار مجلس الوزراء أنه في الفترة الحالية يجب مراعاة فترة الصيف لإغلاق المحلات التجارية والمطاعم ومراكز التسوق، يجب أن تعمل كل يوم من الساعة 7 صباحًا. يغلق في الساعة 12 منتصف الليل

السابق
مؤسس النظرية السلوكية، من هو
التالي
حظر التجوال ١١ ١١ في مصر