رائج الأن

ما المباراة التي شهدت أكبر عدد من البطاقات في تاريخ كأس العالم

ما المباراة التي شهدت أكبر عدد من البطاقات في تاريخ كأس العالم، تعتبر بطولة كأس العالم هي واحدة من اهم وابرز بطولات كرة القدم وهي مسابقة دولية تقام كل اربع سنوات مرة واحدة والتي تكون هي العرس الكروي الاشهر في العالم والذي يضم الكثير من المنتخبات من جميع انحاء وقارات العالم، والتي تشهد مباريات كاس العالم في الغالب الكثير من الاحداث والاهداف الرائعة والجميلة.

المباراة التي شهدت أكبر عدد بطاقات في كاس العالم

هناك الكثير من المباريات التي توجد في كاس العالم التي يكون حاضر فيها البطاقات الصفراء والحمراء والتي يقوم الحكم بإشهارها في وجه اللاعب الاكثير خشونة او صاحب التدخلات العنيفة وذلك بسبب الحماس الكبير في المباريات، ولعل المباراة التي شهدت اكبر عدد بطاقات في تاريخ كاس العالم هي مباراة منتخب البرتغال ومنتخب هولندا في كاس العالم 2006 ميلادي.

  • مباراة منتخب البرتغال ومنتخب هولندا في كاس العالم 2006.

اسرع لاعب تم طرده في كاس العالم

هناك الكثير من لاعبي كرة القدم الذين تم طرهم من مباريات كرة القدم في بطولة كاس العالم مثل زين الدين زيدان وكافو وغيرهم من اللاعبين حيث ان اسرع لاعب يتعرض للطرد هو اللاعب خوسية باتيستا لاعب منتخب الاوروغواي حيث تم طردة بعد انطلاق المباراة بـ 56 ثانية فقط وذلك في بطولة كاس العالم عام 1986 ميلادي.

اكثر منتخب حصل على كروت في كاس العالم

هناك الكثير من منتخبات كرة القدم التي شاركت في كاس العالم التي نالت الكثير من البطاقات الحمراء ولعل اهم تلك المنتخبات هو منتخب الارجنتين لكرة القدم حيث حصل على ما يقارب 10 بطاقات حمراء في 64 مباراة في تاريخ كاس العالم بالإضافة الي اكثر فريق حصل على كروت صفرات أيضا بـ 88 كرت اصفر في 64 مباراة.

تعتبر بطولة كاس العالم هي اهم بطولة لكرة القدم في العالم والتي تقام كل اربع سنوات مرة واحدة والتي تشهد بطولة كاس العالم الكثير من الحالات التحكيمية التي يقوم الحكم بإشهار البطاقات الحمراء والصفار فيها ولعل اكثر مباراة في كاس العالم حصلت على البطاقات هي مباراة البرتغال وهولندا في كاس العالم 2006.

السابق
سبب وفاة يوسف شعبان
التالي
من هو سعود بن محمد بن غشيان ويكيبيديا