رائج الأن

معلومات عن كيلسي هينسون ويكيبيديا

معلومات عن كيلسي هينسون ويكيبيديا، تعد كيلسي هينسون عارضة أزياء مشهورة، وهي تحمل الجنسية الكندية، وهي تُعد من الشخصيات التي لديها الكثير من التأثير عبر المواقع الالكترونية، فهي مؤثرة لياقة بدنية، وقد تزوجت كيلسي من ممثل أيسلندي الجنسية، وهي تعتبر من الشخصيات التي حققت الكثير من الشهرة في أعمالها.

كم عمر وطول كيلسي هينسون

ولدت كيلسي هينسون في كندا في مدينة ألبرتا، وكان ذلك في تاريخ الخامس من مارس لعام 1990م، وهي تبلغ من العمر اثنان وثلاثين عام، حصلت كيلسي على شهادة الصحة والسلامة، وذلك في عام 2012م، وبعدها في عام 2014م حصلت على شهادة جامعية أخرى، وذلك من جميعة سلامة البناء في ألبرتا، وهي تعمل مسؤولة عن سلامة البناء الوطني، ويبلغ طول كيلسي حوالي 158 سم، وبينما وزنها ثلاثة وخمسين كيلو جرام، ولدى كيلسي أخت بارعة في مجال التصوير.

زوج كيلسي هينسون وأبنتها

أقيم حفل زفاف كيلسي هينسون وهافثور يوليوس بيورنسون في 24 أغسطس/آب 2018، بحضور لفيف من المعازيم، وتمت إقامة العرس في آيسلندا. وبعد مدة من الزواج، رزقت بطفلتها الأولى والوحيدة نيكالا، ولم ترزق من وقتها بأي أطفال. وتحرص من وقت لآخر، على مشاركة معجبيها عبر انستقرام، بصوراً ولقطات مميزة بصحبة طفلتها نيكالا، التي دائماً ما تجذب الأنظار في كل ظهور لها. تعتنق عارضة الأزياء الكندية كيلسي زوجة الإيسلندي هينسون، الديانة المسيحية، وتملك 5 وشوم في جسدها.

ثروة كيلسي هينسون

في الفترة الماضية، شهدت ثروة كيلسي هينسون نمو واضح، بعد ظهورها التلفزيوني لصالح بعض العلامات التجارية، ونجحت في كسر حاجز المليار دولار. وبحسب تقرير صحفي، ذكر أن صافي ثروة زوجة هافثور يوليوس بيورنسون تخطى الـ1 مليار دولار. وللإشارة، فإن كيلسي تدخل في قائمة النجمات الذين يجيدون الربح من منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً انستقرام، بفضل الجهة الرعاية، وحصولها على عقود إعلانية متميزة في الوقت الأخير.

في نهاية المقال  عرفنا انا كيلسي هينسون شخصية مشهورة، وهي تعمل في مجال عروض الأزياء، فهي كندية الجنسية، وهي تعتبر من الشخصيات التي برزت بشكل كبير في المواقع الاجتماعية.

السابق
من هو الشاب يونس ويكيبيديا
التالي
من هي اسكات الرشيدي ويكيبيديا