رائج الأن

تفاصيل وفاة 5 شبان بسبب جمل في السعودية

تفاصيل وفاة 5 شبان بسبب جمل في السعودية، لقد انتشر في الساعات القليلة الماضية الكثير من الاخبار عبر الصحف الإخبارية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة 5 شباب سعوديين الجنسية وذلك بسبب ارتطام سيارتهم بجمل سائب في طريق الأحمر غرب الافلاج بالمملكة العربية السعودية والذي شكل هذا الخبر حالة من الحزن والغضب في الشارع السعودي بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل وفاة 5 شباب في السعودية

لقد اصطدم جمل سائب في المملكة العربية السعودية بسيارة من نوع النترا التي كان يستقلها خمسة شباب سعوديين حيث تم الاصطدام على طريق الأحمر 30 كم غرب الافلاج بالمملكة العربية السعودية والذي ادي ذلك الي مصرع الخمس شبان واثار هذا الحادث استياء واسع عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعية في المملكة العربية السعودية حول ترك الجمال السائبة على الطرقات السريعة.

هاشتاق طريق الأحمر الافلاج

لقد انتشر في الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية هشتاق متداول عبر منصة تويتر بحيث قاموا نشطاء بتداول خبر وفاة خمسة شباب سعوديين على طريق الأحمر الافلاج بالمملكة العربية السعودية وذلك عقب اصطدام سيارتهم التي كانوا بها في جمل سائب على طريق الأحمر الافلاج مما ادي ذلك الي مصرعهم جميعا.

سبب مقتل 5 شباب سعوديين

لقد توفي خمسة من الشباب السعوديين على طريق الأحمر الافلاج بالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب اصطدامهم بجمل سائب مما ادي ذلك الي مصرعهم والذي طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة معاقبة صاحب هذا الجمل حيث ان عقوبة مخالفي ابعاد الحيوانات عن الطريق في المملكة العربية السعودية ما يقارب 5 الي 10 الاف ريال سعودي.

تعتبر حادثة طريق الاحمر الافلاج هي احد الحوادث التي حصلت في المملكة العربية السعودية والتي راح ضحيتها خمسة من شباب السعوديين الذين كانوا يستقلون مركبتهم النترا والذي اصطدم بهم جمل ادي بحياتهم الي الهاوية.

السابق
ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا ويكيبيديا
التالي
لماذا سمي عام الفيل بهذا الاسم