رائج الأن

كم تكلفة ترخيص موتوسيكل في مصر

كم تكلفة ترخيص موتوسيكل في مصر، يتساءل العديد من الشباب عبر شبكات الانترنت، حول شروط رسوم وخطوات استخراج رخصة موتوسيكل، علماً أن رخصة الموتوسيكل لا تلزم الكثير من الشروط من أجل إستخراجها، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على كم تكلفة ترخيص موتوسيكل في مصر، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

ترخيص موتوسيكل في مصر

من الأمور الهامة والتي يبحث عنها الجميع في مصر، هي كيفية ترخيص موتوسيكل، حيث أعلنت وزارة النقل المصري عن وضع العديد من الشروط الجديدة التي يجب إتباعها من أجل الحصول على ترخيص موتوسيكل، حيث سنتعرف على تكلفة ترخيص الموتوسيكل كتالي.

تكلفة ترخيص موتوسيكل في مصر

تقدر تكلفة رخصة قيادة الدراجة النارية بمبلغ 550 جنيه، وهذه الرسوم شاملة رسوم نموذج 256 مرور بقيمة 605 جنيه، وأيضا رسوم الكشف الطبي وفصيلة الدم بـ 285 جنيه، وكذلك استمارة بيانات بـ 105 جنيه.

شروط استخراج رخصة الوتوسيكل 2022

وضع قانون المرور شروط جديدة لقيادة الدراجة النارية، وذلك من اجل تجنب ان يقع صاحبها تحت طائلة القانون، وهنا سوف نضع لكم هذه الشروط على النحو التالي:

  • أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
  • أن يكون الشخص لائق صحياً.
  • ان لا يكون ذات نظر قوي.
  • حاصل على رخصة حاصل على شهادة دراسية أو محو الأمنية.

يذكر ان ترخيص الدراجة النارية يقدر بـ 550 جنيه، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على كم تكلفة ترخيص موتوسيكل في مصر.

السابق
بانهياره انتهت حضارة سبأ
التالي
زينه عماد من وين