رائج الأن

من صاحب محلات ساليه سوكريه

من صاحب محلات ساليه سوكريه، يعتبر سالية سوكريه هو احد اهم وابرز المطاعم الفاخرة التي توجد في جمهورية مصر العربية وهي سلسلة كبيرة من مطاعم بيع التجزئة والتي يبحث الكثير من الافراد عن صاحب هذا المطعم بالإضافة الي افضل الأصناف والاطباق الذي يقوم بتقديمها للزبائن، والذي يعد هذا المطعم من اشهر المطاعم في جمهورية مصر العربية.

ما هو ساليه سوكريه في مصر

يعتبر ساليه سوكريه هو واحد من اشهر سلاسل المطاعم في جمهورية مصر العربية والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة جدا على مستوي الجمهورية في تلبية الطلبات المعقولة لجميع عشاق الحلويات في العالم العربي والاسلامين والذي يتمتع هذا المطعم بسمعة طيبة في صناعة الحلويات الشهرية والمعجنات والذي اصبح من اشهر المطاعم في جمهورية مصر العربية.

من هو صاحب ساليه سوكريه

يعتبر الحاج عطا لا بيتيت هو صاحب سلسلة مطاعم الحلويات الشهير في جمهورية مصر العربية هو مطعم ساليه سوكريه الذي يقدم اطيب والذ الأطعمة واجود انوع الحلويات مثل النابلسية والكنافة والبسبوسة وغيرها الكثير من الأنواع الرائعة التي حققت اقبال ومحبة المواطنين في جمهورية مصر العربية واصبح لهذا المطعم زبونه الدائم.

  • الحاج عطا لا بيتيت.

متي تأسس ساليه سوكريه

لقد قام الحاج عطا لا بيتيت بأنشاء مطعمه في عام 2001 ميلادي وذلك في مدينة العبور ( شرق العاصمة المصرية القاهرة ) بجمهورية مصر العربية من اجل ان يقوم باستثمار خبراته في صناعة الحلويات المختلفة، والذي اصبح الان من اشهر المطاعم على مستوي الجمهورية التي تقدم اجمل والذ واطيب الحلويات الغربية والشرقية.

يعتبر مطعم سالية سوكريه هو من اهم مطاعم الحلويات في جمهورية مصر العربية والذي يعود ملكية هذا المطعم الي الحاج عطا لا بيتيت الذي قام باستثمار خبراته في صناعة الحلويات بأنواعها التي حصلت على اقبال الكثير من الافراد في جمهورية مصر العربية.

السابق
اسوء شخص في العالم، من هو
التالي
ما هي مسابقة تحدي القراءة العربي