رائج الأن

قصة مهران كريمي ناصري الذي عاش في مطار باريس 18 عام

قصة مهران كريمي ناصري الذي عاش في مطار باريس 18 عام، هو رجل ايراني الجنسية عاش في مطار باريس ثمانية عشر عام وهو الذي كان يقيم في مبنى رقم واحد في مطار باريس منذ العام 1988 ميلادي وحتى العام 2006 ميلادي وذلك بسبب متعلق بالاوراق الخاصة بالاقامة في باريس، حيث عاش طوال هذه الاعوام في باريس دون العودة الى بلده الاصلية ايران.

من هو مهران كريمي ناصري الذي عاش في مطار باريس 18 عام

من الجدير بالذكر أن مهران ناصري ولد في ايران في العام 1945 ميلادي في مدينة خوزستان وقام بالهجرة الى اوروبا من أجل البحث عن والدته التي هاجرت من قبله وانقطع الاتصال بها منذ فترة طويلة، حيث تعتبر تجربة ناصري من التجارب الكبيرة التي تم استوحاء فيلم ذا ترمينيل منها في العام 2004 ميلادي والذي كان من بطولة توم هانكس.

معلومات عن مهران كريمي ناصري الذي عاش في مطار باريس 18 عام

حصل مهران كريمي ناصري على حق الإقامة في المطار وفي دولة فرنسا كما قال مدير المطار، حيث تم الاعلان عن وفاته لأسباب طبيعية تتعلق بالتقدم في السن ولم يوجد أي شبهات جنائية على وفاته حسب التقرير الطبي الخاص بناصري، حيث استدعت شرطة المطار الإسعافات من أجل انقاذ حياته الا انه لم يسعفها الوقت وفارق الحياة في المطار بعد أن عاش فيه 18 عام.

قصة مهران كريمي ناصري بالتفاصيل

هو لاجئ إيراني لا يمتلك الجنسية الفرنسية والذي اشتهر في فرنسا باسم سير الفريد مهران وهو من الشخصيات التي اعلن عن وفاتها بتاريخ 12 من شهر نوفمبر من العام 2022 ميلادي وتعتبر اللغة الفارسية هي لغته الام وهو يجيد اللغة الفرنسية بحك الأعوام التي قضاها في فرنسا، حيث قضى 77 علم متنقلا بين باريس وايران.

قصة مهران كريمي ناصري الذي عاش في مطار باريس 18 عام

 

هو لاجئ إيراني لا يمتلك الجنسية الفرنسية والذي اشتهر في فرنسا باسم سير الفريد مهران، كان يقيم في مبنى رقم واحد في مطار باريس منذ العام 1988 ميلادي وحتى العام 2006 ميلادي وذلك بسبب متعلق بالاوراق الخاصة بالاقامة في باريس.

السابق
من اول من اطلق سهم في سبيل الله
التالي
ماذا يسمى الماء شديد الملوحة