رائج الأن

كيفية تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد

كيفية تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد، لتتمكن مش مشاهدة قناتك المفضلة لابد من اضافة القناة على الرسيفر عن طريق ادخال قيم التردد الخاص بالقناة ثم البحث عن القنوات، وبعد الانتهاء من عملية البحث عن القنوات تتم اضافة القناة الى قائمة القنوات Channels List على الرسيفر الخاص بك .

كيفية تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد، وتعتبر أسهل طريقة هي الطريقة اليدوية والتي تتم من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالنقر على زر الـ Menu الموجود في ريموت الرسيفر.
  • كذلك قم بالذهاب إلى Channels أو القنوات الموجودة أمامك في الخيارات.
  • قم بالنقر على تنزيل قناة جديدة. قم بكتابة التردد الخاص بالقناة التي ترغب في تنزيلها على سبيل المثال 15988.
  • ثم قم بكتابة المعدل الترميزي مثل 27500 واختر هل التردد أفقي أم رأسي.
  • قم بالنقر على موافق أو Enter. يبدأ الجهاز بشكل مباشر في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد وتنزيلها تلقائيًا على الرسيفر.
  • قم بالبحث عن القناة المطلوبة ونقلها إلى الأمام.
  • جدير بالذكر أنه يمكن حذف باقي القنوات الأخرى التي تحمل نفس التردد عن طريق تحديدهم واختيار حذف أو Delete.

 تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد

تستطيع أن تقوم بتحميل المزيد من القنوات المختلفة التي تريدها على الرسيفر وهذا من خلال كتابة رقم التردد الخاص بكل قناة، لكن تلك العملية تحتاج إلى شخص فني أو شخص لديه خبرة في كيفية تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد، ولذلك سوف نطرح لكم الطريقة بالتفصيل عن طريق عدة خطوات يجب عليك القيام بها.

ما هو تردد القناة

هناك الكثير من الأقمار الصناعية التي تقوم ببث العديد من القنوات، وكل قناة من هذه القنوات تشمل تردداً معيناً، وهذا التردد عبارة عن اسم وعنوان القنوات الفضائية، والتي يتم من خلالها الحصول على القناة، حتى يتم بثها على شاشات التلفزيون.

في نهاية هذا المقال نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدث عن كيفية تنزيل قناة على الرسيفر بالتردد، وتعرفنا ايضا علي

السابق
كم تبلغ قيمة جائزة تحدي القراءة العربي
التالي
متى يتم ادراج اسهم مرافق في تداول