رائج الأن

اسم الذي أحبه أوله في ناظره إن فاتني أوله فإن لي في آخره

اسم الذي أحبه أوله في ناظره إن فاتني أوله فإن لي في آخره، تعتبر الالغاز هي من اهم الأسئلة التي تطرح بشكل مجهول الإجابة عليه عبر مواقع ومنصات التوصل الاجتماعي والتي تعتمد على الذكاء في عملية حلها والتي تعمل على تنمية القدرات العقلية والفكرية لدي الانسان ويوجد هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تقوم بطرح أسئلة الالغاز مثل تطبيق وصلة وكلمات متقاطعة وغيرها الكثير من التطبيقات.

ما هو اللغز ويكيبيديا

يعتبرا للغز هو عبارة عن سؤال غامض في العادة يصعب الإجابة عليه من الوهلة الاولي والذي يحتاج الي تفكير دقيق جدا لكي يتم التوصل الي حل لهذا للغز والذي يوجد الكثير من تطبيقات الالغاز التي تنتشر في متاجر الهواتف الذكية والتي تضم انواع مختلفة من الالغاز منها الرياضية والثقافية والاجتماعية والتاريخية وغيرها الكثير.

لغز اسم الذي اعشقه اوله في ناظره

يعتبر لغز اسم الذي اعشقه اوله في ناظره إن فاتني أوله فإن لي في آخره هو من الالغاز التي تنتشر بشكل واسعة في جميع الأقطار العربية والذي يعتبر هو لغز من الاشعار التي قالت احدي السيدات في حب زوجها، حيث ان العرب في القدم كانوا يقوموا بالتعبير عن حبهم وعشقهم للفتيات او ازواجهم او زوجاتهم من خلال كتابة بعض الاشعار الرائعة والجميلة.

حل لغز اسم الذي عشقه في ناظره

ان السيدة التي قامت بأرسل رسالة حب وعشق الي زوجها والتي قالم اسم الذي عشقته في ناظره هو اسم ( علي )، حيث ان كلمة اوله في ناظره أي ان اوله عين وهي عضو النظر وفي جملة فاتني اوله فان لي في اخره تأتي بمعني ان كلة لي تأتي في اخره وعندما نقوم بجمع حرف العين مع كلمة لي تطبق ( علي ).

  • علي.

تعتبر الالغاز هي من أروع الأسئلة التي توجد في الحياة والتي تعمل على تنمية القدرات العقلية والفكرية لدي الافراد وتساعدهم في التفكير بعقلانية وفي منطق اكثر وان الالغاز هي كنز كبير من المعلومات والمعرفة.

السابق
ما هي اغلى عمله في العالم
التالي
سبب وفاة مهران كريمي ناصري