رائج الأن

اسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم

اسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم، حالة من الحزن الشديد تسود على وجوه المصريين، وذلك بعد الحادث في المنصورة، حيث انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الرياح على طريق ميت غمر، والذي أدى إلى وفاة الكثير من الأشخاص، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على اسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم.

ضحايا حادث المنصورة اليوم

كشفت العديد من المصادر المصرية اليوم بمديرية الصحة بالدقهلية عن ارتفاع عدد الضحايا إثر إنقلاب أتوبيس ركاب ترعة الرياح التوفيقي، والتي أدى إلى وفاة 24 شخص، تم توزيعهم على مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.

اسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم؟

وفي الحقيقة حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم، ولكن كشفت العديد من الوسائل ان من بين الضحايا خمسة أسرة واحدة بينهم ثلاثة أطفال، والتي تم نقلهم إلى المستشفى والبحث عن بعض الجثث مجهولة الهوية.

أسماء وفيات حادث المنصورة اليوم

ذكرت العديد من وسائل الإعلام المصرية عن اسماء وفيات حادث المنصورة، علماً أنه لم يتم التعرف على باقي الضحايا، وسوف نذكر بعضاً منهم وهم:

  • محمود بكر خليل 20 عاماً.
  • محمد عبد الفتاح إبراهيم 20 عاما.
  • عبد المسيح عيد عبد المسيح 17 عاما.
  • محمد أشرف السيد.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم التعرف على أسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على اسماء ضحايا حادث المنصورة اليوم.

السابق
سبب وفاة مهران كريمي ناصري
التالي
اسماء المقبولين في قرعه الجيش