رائج الأن

من هو مؤسس مستشفى 57357

من هو مؤسس مستشفى 57357، العديد من المستشفيات المعروفة على مستوى العالم والتي تقدم كامل الرعاية الصحية بمصر، حيث تختص هذه المستشفى بعلاج سرطان الأطفال، ناهيك عن انه يتميز هذا المستشفى بكونه بنى عن طريق التبرعات، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هو مؤسس مستشفى 57357.

مستشفى 57357 ويكيبيديا

مستشفى سرطان الاطفال، وهي احد أكبر مستشفيات الأطفال في العالم، والتي تقع في القاهره- جمهورية مصر العربية، والتي تختص بعلاج السرطان، كما أنها تتميز بكون هذه المستشفى بنى عن طريق التبرعات، بالإضافة إلى الحملة الدعائية كبيرة لصحابة بناءه.

مؤسس مستشفى 57357

بدأت فكرة بناء أول مستشفى لعلاج الأورام في جمهورية مصر العربية مجاناً عام 1999 ميلادي، وذلك بعد زيادة نسبة المصابين بالسرطان وعدم مقدرة المعهد القومي للأورام، وذلك من إجل إستيعاب هذا الكم الهائل من المرضى وموت الأطفال، وتم فتح اول حساب في مصر برقم 57357، وبناءً عل ذلك تم تسمية المستشفى بهذا الاسم.

بعد حملة التبرعات العالمية التي أطلقت لهذه المستشفى، بالإضافة إلى دعم المشروع من قبل جمعية أصدقاء معهد الأورام، تم افتتاح المستشفى عام 2007 ميلادي، بالإضافة إلى دعم المشروع من قبل جمعية أصدقاء معهد الأورام، تم افتتاح المستشفى عام 2007 ميلادي.

يذكر ان نسبة الاصابة بالسرطان في مصر ترتفع سنوياً، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على من هو مؤسس مستشفى 57357، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

السابق
من كم لاعب يتكون فريق كره السلة
التالي
مؤسس مدرسة أبولو، هو الشاعر