رائج الأن

سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم واستدعاء نواف العابد

سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم واستدعاء نواف العابد، يطمح كافة اللاعبين في الوقت الحالي على تمثيل منتخب بلادهم خلال كأس العالم 2022، والذي يقام خلال أيام قليلة في دولة قطر، حيث انتهت كافة المنتخبات من اختيار اللاعبين المشاركين في كأس العالم، علماً ان هناك العديد من اللاعبين البارزين تم استبعادهم من البطولة، وهنا سنتعرف على  سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم واستدعاء نواف العابد.

سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم

قرر المدير الفني لمنتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد اليوم الأحد الثالث عشر من شهر نوفمبر استبعاد فهد المولد من تشكيلة منتخب السعودية، وجاء هذا القرار بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المخدرات الدولية في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية.

ما سبب استدعاء نواف العابد

وبعد استبعاد فهد المولد من تشكيلة منتخب السعودية تم استدعاء نواف العابد المهاجم الشاب ليكون في القائمة بدلاً منه، حيث كانت لجنة الرقابة أصدرت قراراً بإيقاف فهد المولد 18 شهراً، وذلك بعد تناوله للمنشطات في أحد مباريات الموسم الماضي.

مدة إيقاف فهد المولد

أصدرت المحكمة الرياضية بإيقاف فهد المولد لمدة ثمانية عشر شهراً، وذلك بسبب تناوله للمنشطات في أحد المباريات الموسم الماضية، مما دفع المدير الفني لمنتخب السعودية باستبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم.

يذكر أنه تم إستدعاء نواف العابد إلى المنتخب السعودية، بعد إستبعاد فهد المولد، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم واستدعاء نواف العابد.

السابق
اصل نواف العابد من وين .. نواف العابد من اي قبيلة
التالي
من هو نواف العابد السيرة الذاتية