رائج الأن

من هي النائبة معصومة عبدالرحيم

من هي النائبة معصومة عبدالرحيم، هي السياسية والطبيبة النفسية والكاتبة والناشطة الاجتماعية التي تقوم بالكثير من الادوار المهمة في مجلس النواب البحريني، حيث أنها تعمل عضو مجلس النواب البحريني عن الدائرة السادسة في محافظة العاصمة منذ العام 2018 ميلادي وحتى العام2022م وهي من الشخصيات المحبوبة في المجتمع البحريني والتي تقوم بدور مميز في المجتمع.

من هي النائبة معصومة عبدالرحيم السيرة الذاتية

ولدت معصومة حسن عبد الحسين عبد الرحيم في العام 1932 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي تسعين عام وهي التي تقيم في البحرين ولديها الجنسية البحرينية، وهي من أصول إيرانية ومن المناصب المهمة التي تولتها هو رئاسة وحدة المخدرات والكحول في وزارة الصحة البحرينية وحققت نجاح كبير في هذا المنصب.

من هي ديانة النائبة معصومة عبدالرحيم

من الجدير بالذكر أن النائبة معصومة عبد الرحيم تعتنق الدين الإسلامي وتسير على المذهب الشيعي ، حيث أثارت الجدل في الكثير من التصريحات المهمة ومنها قيامها بالمطالبة بقطع العضو الذكري للشخص المختص الذي يقوم باغتصاب البنات والصبيان في البحرين لكي يكون دراع لغيرة من المواطنين الذين يقومون بهذه الأفعال القذرة والتي لا تمس للإسلام بصله.

 تصريحات مثيرة للجدل للنائبة معصومة عبدالرحيم

بالإضافة الى ما سبق فإنها دخلت الانتخابات البحرينية في العام 2018م للقيام بالكثير من الأدوار التي تفتقدها ومنها العمل على تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، وقامت بتصريح لها بانه يوجد في البحرين 20 ألف الى 30 الف مدمن مخدرات حسب التقديرات الخاصة بوزارة الصحة والتي كانت في السابق ترفض التصريح بها وهي في المنصب.

من هي النائبة معصومة عبدالرحيم

هي السياسية والطبيبة النفسية والكاتبة والناشطة الاجتماعية التي تقوم بالكثير من الأدوار المهمة في مجلس النواب البحريني، ولدت معصومة حسن عبد الحسين عبد الرحيم في العام 1932 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي تسعين عام وهي التي تقيم في البحرين ولديها الجنسية البحرينية، وهي من أصول إيرانية.

السابق
من هو مديح بالعيد زوج ريم الرياحي ويكيبيديا
التالي
فكرة سامي الفهري حلقة اليوم