رائج الأن

معلومات عن قبيلة الهانفو الصينية

معلومات عن قبيلة الهانفو الصينية، تعد الصين هي واحدة من اهم الدول التي توجد في العالم وهي من الدول الأكثر سكانا في العالم والذي يعيش فيها ما يقارب 1.45 مليار نسمة والتي تقع في شرق قارة اسيا، حيث يوجد هناك الكثير من العادات والتقاليد الخاصة بالشعب الصيني والذي يوجد له طعام وأسلوب خاص يختلف عن الدول الأخرى، حيث يعتبر الحزب الشيوعي الصيني هو الحاكم في جمهورية الصين الشعبية.

قبيلة الهانفو الصينية ويكيبيديا

يوجد في الصين الكثير من القوميات والاعراق التي يكون لكل منها عادات وتقاليد ومواريث ثقافية مختلفة عن بعضها البعض حيث تعتبر قبيلة الهانفو الصينية هي واحدة من اهم وابرز القبائل التي توجد في الصين حيث ان قبيلة الهانفو هي من اهم القبائل التي تتميز بالتزامها بالعادات والتقاليد والتزامها بالزي واللباس الرسمي الصيني الي يومنا هذا وما يميزها عن القبائل الأخرى في الصين.

ما هو لباس قبيلة الهانفو الصينية

يلبس رجال قبيلة الهانفو الصينية رداء طويل متصل بقميص بأكمام واسعة والذي يفصل القميص وارتداء مع بنطالون صيني لحفلات الزفاف او في الحفلات الصاخبة، بينما ترتدي النساء في هذه القبيلة فستان بأكمام واسعة تصل الي الخصر والذي يكون ضيق او فضفاض حسب المناسبة حفلة زفاف او حفل ليلي.

ما هو لباس الهانفو

يعتبر لباس الهانفو هو احد الملابس الخاصة بقبيلة الهانفو الصينية والتي يعتبر هو من الملابس الصينية التقليدية واصبح لباس رسمي للكثير من البلدان في العالم والذي نشأ هذا اللباس في عهد اسرة تشينغ والذي قام بارتدائه الشعب الصيني منذ الاف السنين والذي يتكون من ثوب ضيق بطول الركبة ومربوط مع وشاح وتنورة ضيقة بطول الكامل تسمي زانغ وتنورة بطول الركبة.

يوجد في جمهورية الصين الشعبية الكثير من القوميات بحيث يوجد فيها ما يقارب ستة وخمسون قومية وعرق مختلفة والذي يكون لكل منهم عادات وتقاليد مختلفة عن الأخرى والتي تشكل تلك القوميات النسيج الاجتماعي الأول الذي تتكون منه جمهورية الصين الشعبية.

السابق
111 رمز اي قبيلة في السعودية
التالي
شرح كلمة كماة في نص نوفمبر