رائج الأن

ما هو النحر في جسم الإنسان

ما هو النحر في جسم الإنسان، لقد خلق الله سبحانه وتعالي الانسان في احسن تقويم وصورة وفضله على سائر الكائنات والمخلوقات الحية والذي يعتبر الانسان هو عنصر التأثير في الطبيعة وهو القادر على احداث التغير والتطور، حيث وهب الله عزوجل الي الانسان نعمة التفكير والعقل وفضله على الكثير من الكائنات والمخلوقات الحية التي تعيش على سطح الأرض في بيئات مختلفة.

ما هو النحر في الجسم

يعد النحر هو احد الأعضاء التي توجد في جسم الانسان والذي قام علم الاحياء بدراسة وتفسير كافة الأعضاء والأجهزة التي توجد في جسم الكائنات الحية جميعان حيث يعتبر النحر هو الفلج بين الثديين في جسم الانسان والتي تظهر تلك عندما يتم ارتداء الملابس المكشوفة مثل ارتداء فساتين السهرة والحفلات او ملابس السباحة.

النحر في جسم الانسان هو

يعتبر النحر في جسم الانسان هو عبارة عن المسافة بين ثديي المرأة فوق عظم القفص الصدري والتي تظهرها النساء في الغرب لإظهار انوثتها والتي يكون جزء من النحر في الجسم ظاهر للأخرين، حيث تعتبر النساء هذه المنطقة هي منطقة اثارة جنسية وجسمانية تقوم بها لإظهارها للجنس الاخر من اجل ان يشعر بأنوثتها.

ما هو العظم الذي بين النحر والعاتق

تعتبر العظمة التي توجد بين النحر والعاتق هي الترقوة التي تعتبر هي من اهم وابرز واطول العظام التي توجد في جسم الانسان والتي تعمل كدعامة بين لوح الكتف في الظهر وبين عظم القفص الصدري والتي يوجد في جسم الانسان ترقوتان على اليمين واخري على اليسار والذي يعتبر هو العظم الوحيد في جسم الانسان على شكل افقي.

يعتبر النحر في جسم الانسان هو ذلك المنطقة التي توجد اعلي منطقة الصدر في جسم المرأة والتي تظهرها عندما ترتدي فستان سهرة او حفلة او ملابس السباحة وتقوم بإظهارها الفتيات في الغرب لإظهار انوثتها الي الجنس الاخر للاهتمام بها.

السابق
سبب منع هند عاكف من دخول القاهرة السينمائي
التالي
من هي هند عاكف ويكيبيديا